الأخبار الرياضية

نتيجة مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي “الكلاسيكو يتلون بالأزرق”

تعرف على نتيجة مباراة “الزوراء والقوة الجوية” في إحدى مباريات اليوم الخميس 11-3-2021 في الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز.

حسم فريق القوة الجوية كلاسيكو الدوري العراقي لصالحه، بعدما انتصر على “الزوراء” بهدفين نظيفين، ليبتعد بالصدارة ويقضي على آمال النوارس في المنافسة على اللقب.

ونقل البث المباشر لمباراة “الزوراء والقوة الجوية” على قناة الشباب الرياضية العراقية 1، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

وافتتح المتألق “احسان حداد” التسجيل لفريق القوة الجوية بصناعة من اليساري مصطفى محمد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في التعامل معها لتسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني، واصل مصطفى محمد توزيع الهدايا بإرساله عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى همام طارق الذي مهدها برأسه إلى إبراهيم بايش داخل منطقة الست ياردات ليودعها في الشباك بسهولة مضاعفًا النتيجة لصالح القوة الجوية في الدقيقة (75).

وبتلك النتيجة رفع القوة الجوية رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الشرطة”، فيما تراجع الزوراء إلى المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 41 نقطة.

ما قبل الكلاسيكو

وقع نادي القوة الجوية في فخ الخسارة بالجولة الماضية أمام “الصناعات الكهربائية”، لتتوقف سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري العراقي عند 16 مباراة.

وفوت نادي الزوراء فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع القوة الجوية، بتعادله مع “الطلبة” لحساب الجولة ذاتها، كما تعادل ايضًا في الجولة قبل الماضية مع “النفط”.

وجمع القوة الجوية 47 نقطة من 14 انتصار، و5 تعادلات، فيما تعرض للخسارة في 3 مناسبات، في المقابل حصد الزوراء 41 نقطة من 10 انتصارات و11 تعادل، بينما خسر مرة واحدة فقط وكانت أمام نادي “زاخو” في الجولة 11.

مقالات ذات صلة