كرة القدم الآسيوية

الدوري السعودي | فيتوريا يصدم جماهير النصر ويكشف سبب التراجع!

أكد مدرب نادي النصر السابق، روي فيتوريا، أن الفريق لن يحقق أي بطولة في الموسم الحالي، موضحًا أن تراجع العالمي في الموسم الحالي يرجع إلى إجهاد اللاعبين.

وكان فيتوريا قد تولى تدريب نادي النصر، في يناير من العام قبل الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول للفوز بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، بالإضافة إلى كأس السوبر المحلي 2020، على حساب التعاون.

ولكن، نتائج النصر، تدهورت بشكل كبير، في العام الماضي، ما دفع مجلس إدارة النادي، برئاسة صفوان السويكت، تتخذ قرارًا رسميًا بإقالة المدرب البرتغالي من منصبه، في ديسمبر 2020.

وأوضح المدرب البرتغالي في تصريحات لشبكة “Treasury Numbers”: “تلاحم المواسم، أثر على أداء نجوم الفريق، وهو ما ترتب عليه تراجع النتائج بشكل واضح”.

وأضاف: “نجوم النصر، تأثروا نفسيًا كذلك بطريقة الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020، حيث بدأوا الموسم الحالي، بذهن مشتت. أتوقع خروج الفريق، بدون أي بطولة في العام الرياضي الحالي”.

هذا ويلعب النصر مساء اليوم أمام الاهلي في الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد الأهلي في المرتبة الرابعة برصيد 35 نقطة.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة