كرة القدم الآسيوية

المسحل: السعودية جاهزة لاستضافة مباريات دوري أبطال أسيا

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل أن بلاده مستعدة لاستضافة مباريات المجموعات الثلاث بدوري أبطال أسيا.

وتلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، موافقة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على استضافة الهلال السعودي، وشباب الأهلي دبي الإماراتي، الفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكستاني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تضم المجموعة الرابعة أندية، النصر السعودي، والسد القطري، والوحدات الأردني، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.

كما تستضيف محافظة جدة مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم أندية الأهلي السعودي، والدحيل القطري، والشرطة العراقي، واستقلال طهران الإيراني.

وقال المسحل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد السعود : “إن السعودية مستعدة بشكل كامل لاستضافة المباريات، لاسيما على مستوى الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا،”.

ولفت إلى أن اتحاد الكرة سيعمل مع وزارة الرياضة والجهات ذات العلاقة على توفير أقصى درجات الراحة الصحية للبعثات المشاركة حتى تمر الأمور بسلام.
وأكد المسحل أن متانة الإجراءات والمنشآت والإمكانات والكوادر البشرية التي تحظى بها السعودية عززت من ثقة الاتحاد الأسيوي ورهانه على نجاح مباريات المجموعات الثلاث.

وثمن المسحل  الجهد الكبير الذي بذله الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، والذي وفر كل الإمكانيات التي مهدت لموافقة الاتحاد الأسيوي على طلب الأندية الثلاث الهلال، والنصر، والأهلي باستضافة مباريات مجموعاتهم بدوري الأبطال.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة