مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي

اهداف مواجهة الزوراء والقوة الجوية في الدوري اليوم 11 مارس 2021..

شاهد فيديو يوتيوب لاهداف مباراة “الزوراء والقوة الجوية” في إحدى مباريات اليوم الخميس 11-3-2021 في الجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز.

نقل البث المباشر لمباراة “الزوراء والقوة الجوية” على قناة الشباب الرياضية العراقية 1، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

حسم فريق القوة الجوية كلاسيكو الدوري العراقي لصالحه، بعدما انتصر على “الزوراء” بهدفين نظيفين، ليبتعد بالصدارة ويقضي على آمال النوارس في المنافسة على اللقب.

وافتتح المتألق “احسان حداد” التسجيل لفريق القوة الجوية بصناعة من اليساري مصطفى محمد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في التعامل معها لتسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني، واصل مصطفى محمد توزيع الهدايا بإرساله عرضية من الجهة اليسرى وصلت إلى همام طارق الذي مهدها برأسه إلى إبراهيم بايش داخل منطقة الست ياردات ليودعها في الشباك بسهولة مضاعفًا النتيجة لصالح القوة الجوية في الدقيقة (75).

 صورة من مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي
فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي

وبتلك النتيجة رفع القوة الجوية رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه “الشرطة”، فيما تراجع الزوراء إلى المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند 41 نقطة.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الزوراء والقوة الجوية في الدوري العراقي


اقرأ ايضًا..