ما قبل مباراة اليوم بين مانشستر يونايتد وميلان في الدوري الاوروبي “كورة لايف”

تقرير ما قبل بداية مباراة اليوم بين “مانشستر يونايتد وميلان” في أهم مباريات اليوم الخميس 11-3-2021 ضمن منافسات ذهاب دور 16 من الدوري الاوروبي “اليورباليج”.

سيشهد الدوري الاوروبي مواجهة عريقة تحمل في طياتها “11 لقبًا أوروبيًا”، حيث حقق مانشستر يونايتد لقب الدوري الاوروبي مرة واحدة، وفي دوري أبطال أوروبا حصد الشياطين الحمر 3 ألقاب، مقابل سبعة لفريق ميلان.

بذكر أن آخر مباراة رسمية جمعت الفريقين، كانت في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2010، وانتصر مانشستر يونايتد في سان سيرو بنتيجة (3-2)، قبل أن يؤكد تفوقه إيابًا برباعية نظيفة على ملعب أولد ترافورد.

ولم يخسر مانشستر يونايتد في آخر 15 مباراة متتالية في الدوري الاوروبي على ملعبه “أولد ترافورد”، حقق 12 انتصارًا، وتعادل في 3 مناسبات.

ويغيب عن مانشستر يونايتد اليوم، كل من “فيل جونز، خوان ماتا، بول بوجبا، ماركوس راشفورد، دافيد ديخيا، ودوني فان دي بيك”، كما لم يتأكد بعد جاهزية “إيدينسون كافاني”.

في المقابل، يدخل نادي ميلان المباراة بسجل سيء عندما يلعب على الأراضي الانجليزية في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث تعرض لـ10 هزائم، وتعادل في 6 مناسبات، وانتصر مرة وحيدة وكانت هنا على ملعب أولد ترافورد في عام 2005.

وسيفتقد ميلان خدمات نجمه “زلاتان إبراهيموفيتش” للإصابة، بالإضافة إلى غياب كل من “اسماعيل بن ناصر، هاكان كالهانوجلو، ماريو ماندزوكيتش، وأنتي ريبيتش” لنفس السبب.

ينقل بث مباشر مباراة “مانشستر يونايتد وميلان” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.

وتقام مواجهة مانشستر يونايتد وميلان على ملعب أولد ترافورد، بإدارة من الحكم السلوفيني “سلافكو فينسيتش”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 17:55 بتوقيت جرينتش، 19:55 بتوقيت مصر، 20:55 بتوقيت السعودية.


اقرأ ايضًا..

طالع المزيد