أخبار الرياضةأوروباسوق الانتقالات الإسبانيسوق الانتقالات الفرنسيمباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا “نافاس يُعذب ميسي”

ماذا حدث في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دور ال16 من دوري الابطال؟

تعرف على نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في قمة مباريات اليوم الاربعاء لحساب إياب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا، والتي استضافها ملعب حديقة الأمراء في باريس بعد أسبوعين من مباراة الذهاب التي انتصر فيها النادي الفرنسي بأربعة أهداف لهدف.
ولم ينجح برشلونة في التغلب على الحارس كيلور نافاس سوى مرة واحدة فقط خلال ال90 دقيقة، ليكتفي بالتعادل الإيجابي 1/1 ويودع المسابقة للمرة الأولى من دور الـ 16 منذ موسم 2007/2006.
انتهى الشوط الأول من مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان وبرشلونة بالتعادل الإيجابي 1/1، وشهد الشوط إهدار النجم الأرجنتيني الكبير “ليونيل ميسي” لركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد تألق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.
واستقبلت شباك برشلونة لهدف سجله كيليان مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 31 أحتسبت ضد المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد “الفار”.
لكن سرعان ما رد ليونيل ميسي على مبابي بتسجيل هدف التعديل عند الدقيقة 37 إثر تصويبة صاروخية من حوالي 28 ياردة، سكنت الزاوية اليمنى للحارس كيلور نافاس، ليعدل برشلونة النتيجة ويبدأ طموح التقدم.

ميسي يسجل هدف تعادل برشلونة امام باريس في اياب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا
ميسي يسجل هدف تعادل برشلونة امام باريس في اياب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا – AFP

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، أحتسبت ركلة جزاء ضد المظهير الأيسر لباريس كورزاوا بعد ارتكابه لهفوة ساذجة ضد أنطوان جريزمان داخل صندوق العمليات.
وكاد ليونيل ميسي يضع البرسا في المقدمة، ويبدأ حلم الريمونتادا، لولا تألق الحارس كيلور نافاس في التصدي لتسديد ميسي من ركلة الجزاء بالركبة لترتطم بعدها الكرة في العارضة وتخرج ركنية.
نافاس يتصدى لركلة جزاء من ميسي في مباراة باريس وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا
نافاس يتصدى لركلة جزاء من ميسي في مباراة باريس وبرشلونة في دوري ابطال اوروبا – صور AFP

وخلال الشوط الثاني، فشل برشلونة في إضافة المزيد من الأهداف، وسط تألق كبير من كيلور نافاس ورباعي الخط الخلفي في دفاع باريس سان جيرمان.
وغلب الأداء الاستعراضي على لاعبي برشلونة والتهاون أمام المرمى خاصة من بيدري، كما تأخرت تغييرات المدير الفني الهولندي رونالد كومان حتى الدقائق العشر الأخيرة عندما قرر الدفع بمارتن بريثوايت وميراليم بيانيتش وموريبا في الدقيقة 79 بدلاً من عثمان ديمبيلي وبيدري وسيرجيو بوسكيتس.

مقالات ذات صلة