كرة القدم الإفريقية

كأس الكونفدرالية | مدرب نكانا الزامبي: هدفنا تحقيق الفوز أمام بيراميدز

أكد كيلفين كايندو المدير الفني لفريق نكانا الزامبي أن هدفهم هو الخروج بنتيجة إيجابية في مباراتهم  أمام بيراميدز المصري المقرر لها غدًا الأربعاء بدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).
وقال كايندو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء إن بيراميدز فريق قوي للغاية ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولكن في النهاية هي مباراة يتطلع فريقه للعودة منها إلى زامبيا بنتيجة جيدة.
وأضاف أن الدوري الزامبي قوي ويخلق منافسة قوية ومن أهم البطولات في أفريقيا والمنافسة فيه صعبة، وهو ما يستهلك الفرق الزامبية في القارة، خاصة وأن الدوري متاح فيه التعاقد مع لاعبين أجانب من مختلف القارة، موضحًا أنه يرشحمدرب نكانا الزامبي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز مدرب نكانا الزامبي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز[/caption]
من جانبه، أشاد كيلفين مايا قائد الفريق بالاستقبال الجيد من قبل مسؤولي بيراميدز خلال تواجدهم في مصر.
وشدد على أن بيراميدز فريق قوي وتابع بعض مبارياته ويمتلك إمكانيات هائلة ولاعبين على أعلى مستوى وبإمكانهم تحقيق لقب الكونفيدرالية حيث وصلوا للنهائي في النسخة الماضية، ولكن نكانا سيعمل على تقديم أفضل ما لديه ويظهر بصورة مختلفة عما يقدمه في الدوري الزامبي.
وأضاف أن دور المجموعات بالكونفيدرالية  يحتاج لتجميع أكبر عدد من النقاط وهو ما سيسعى إليه فريقه في مواجهة بيراميدز القوي الذي يخوض اللقاء على ملعبه.
وأوضح أن عادة اللعب أمام فرق من شمال أفريقيا يجعل الأمور صعبة للغاية لأن طرق اللعب مختلفة تمامًا عن باقي كرة القدم الأفريقية.
اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة