كرة القدم الأوروبية

فولهام يُضاعف محنة ليفربول في البريميرليغ

ضاعف فولهام محنة ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي وتغلب عليه بهدف دون مقابل في عقر داره اليوم الأحد، ويدين فولهام بالفضل فى الفوز للاعبه “ماريو ليمينا” الذي سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 45.

جاء الهدف فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد ان أفتك اللاعب “ماريو ليمينا” الكرة من محمد صلاح العائد للخلف لأداء الواجب الدفاعي وسدد كرة قوية على يسار أليسون بيكر.

والهزيمة هي الثانية على التوالي لليفربول في المسابقة وهي السادسة للفريق في آخر سبع مباريات خاضها برحلة الدفاع عن اللقب في الموسم الحالي.

وتجمد رصيد ليفربول عند 43 نقطة في المركز السابع ليبتعد الفريق خطوة جديدة عن صراع المراكز الأولى علما بأن فرص الفريق في الدفاع عن اللقب أصبحت شبه معدومة في ظل اتساع الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر إلى 22 نقطة.
فى المقابل رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق الأهداف فقط خلف برايتون.

والهزيمة هي الثانية فقط لليفربول في 24 مباراة خاضها على ملعبه أمام فولهام في الدوري الإنجليزي فيما حقق ليفربول الفوز في 16 من هذه المباريات مقابل ستة تعادلات.

وحافظ فولهام على سجله خاليا من الهزائم في آخر ثماني مباريات خاضها الفريق بالدوري خارج ملعبه وهي أطول سلسلة من المباريات المتتالية للفريق خارج أرضه بدون هزيمة على مدار تاريخ النادي.

اقرا ايضًا..

مقالات ذات صلة