الدوري العماني

تشكيلة ظفار الاساسية أمام السويق في نهائي كأس عمان

تعرف على تشكيلة ظفار الاساسية أمام السويق في نهائي كأس عمان “جلالة السلطان المعظم لكرة القدم”، والمقرر له ضمن مباريات اليوم الأحد 7 مارس 2021.

أعلن المدير الفني رشيد جابر تشكيلة ظفار الاساسية التي سيخوض بها قمة مباريات اليوم أمام السويق، وضمت فايز الرشيدي في حراسة المرمى ومحمد المسلمي وأحمد الخميسي في خط الدفاع.

كما شملت تشكيلة ظفار الاساسية كل من لاوسن بيكاي وخالد الهاجري في الخطوط الأمامية لحامل لقب بطولة كأس عمان الموسم الماضي.

والتالي تشكيلة ظفار الاساسية:

فايز الرشيدي

محمد المسلمي – أحمد الخميسي – علي سالم – معتز صالح

حارب السعدي – عبد الله فواز – عمر المالكي – رائد إبراهيم

لاوسن بيكاي – خالد الهاجري

والتالي دكة بدلاء ظفار في مباراة اليوم

عادل حسن – سفيان عوض – فراس الصوري – مثني عوض – محمد السيم – حسين الشحري – محمد المعشري – عدي القرا – ياسين الولي – نواف رشيد – يزيد المعشني – عوض الشحري.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة ظفار والسويق ستنطلق على ملعب السلطان قابوس في العاصمة العمانية مسقط، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت سلطنة عمان، 14:45 بتوقيت جرينيتش، 16:45 بتوقيت مصر، 17:45 بتوقيت السعودية.

وستنقل القناة الرياضية العمانية المفتوحة على النايل الصناعي “النايل سات” مباراة ظفار والسويق بصوت المعلق الرياضي العماني أحمد الكعبي.

وكلف المعلق الإماراتي “أحمد الحامد” بالتعليق على المباراة في قناة أبو ظبي الرياضية 3، كما كلف المعلق القطري منتصر الازهري بالتعليق عليها في قناة الكأس.

وجاء تأهل نادي ظفار إلى نهائي كأس عمان هذا الموسم بفضل ريمونتادا مذهلة أمام نادي السيب في إياب نصف النهائي، حيث قلب تأخره في الشوط الأول بهدف إلى فوز مثير 1/2 في الدقيقة 84، علمًا بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل السلبي.

وتعامل السويق بنفس الروح القتالية خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام الاتحاد، واستطاع تسجيل هدفين للاعبه الموهوب عصام الصبحي، ليحقق الريمونتادا بعدما خسر الذهاب بنتيجة 1/2.

وتصب التوقعات في صالح ظفار بصفته حامل لقب النسخة الماضية، ولأنه أكثر دراية وخبرة من السويق في مباريات كأس عمان، لسابق تتويجه بلقب البطولة 9 مرات.

كما أن ظفار لم يتعرض للهزيمة منذ سنة مضت، عندما سقط بهدف دون رد على ملعبه أمام صحار بهدف دون رد، في الجولة 21 من الدوري العماني عمانتل الموسم الماضي، الموافق 29 فبراير 2020.

مقالات ذات صلة