كرة القدم الآسيوية

حمدالله يكشف حقيقة التمرد على النصر ويتحدث عن حسين عبدالغني والغنام

كشف مهاجم النصر السعودي، عبدالرزاق حمدالله، حقيقة ما يتم تداوله عن رغبته في الرحيل عن النادي العاصمي، واستبعاده من المباريات لأسباب فنية.

وجاءت رسالة حمدالله إلى الجماهير عن طريق لاعب النصر السابق، هاشم سرور، الذي غرد بها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، حيث قال: “لا توجد لديّ أي مستحقات أو مطالب أو شروط إطلاقًا. لم ولن أفكر في مساومة النصر أو البحث عن غيره ، وجدت بالنصر بيئة يصعب وجودها في غيره وشعبية جارفة”.

وحول حقيقة الخلاف مع مدير الكرة في النصر، حسين عبدالغني، أوضح حمدالله: “مهما تحدثت عن حسين عبدالغني لن أوفيه حقه فهو نعم الأخ والقدوة ويحظى بمحبة الجميع”.

وأردف: “لم أقدم للنصر وجمهوره ما يستحقونه بَعد، ما حدث بيني و بين أخي سلطان الغنام طبيعي ولم أنم حتى تحدثت معه لكن هُناك من يستغل تلك الأمور كرهًا للنصر”.

وأنهى بقوله: “غلطة عمري والتي أتحملها هي زيادة وزني لظروف عديدة ولكني بفضل الله عالجتها، علاقتي ممتازة مع الجميع، ليس ذنبي أن هناك من يبثون الإشاعات من كارهي النصر”.

ويحتل النصر حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة، وكان الفريق قد تعادل في الجولة الماضية مع الاتفاق 1 ـ 1.

مقالات ذات صلة