أخبار الرياضةأوروباسوق الانتقالات الاسباني

بنزيمة: حظوظ ريال مدريد في الدوري الاسباني لا تزال قائمة رغم نتيجة الديربي

كريم بنزيمة يؤكد أن فرصة ريال مدريد لا تزال قائمة بالفوز بالدوري الإسباني!

شدد كريم بنزيمه نجم فريق ريال مدريد على أن حظوظ فريقه في الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي، مازالت قائمة بعد تعادله 1 / 1 مع مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.
وأنقذ بنزيمه الفريق الملكي من الخسارة في (ديربي مدريد)، بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 88 من عمر المباراة، التي جرت على ملعب (واندا ميتروبوليتانو).
وبقي ريال مدريد في المركز الثالث بترتيب البطولة برصيد 54 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف أتلتيكو (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما يحتل برشلونة، الساعي لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي، المركز الثاني برصيد 56 نقطة.
وقال بنزيمه عقب المباراة، التي شهدت تقدم أتلتيكو بهدف في الشوط الأول حمل توقيع نجمه الأوروجواياني لويس سواريز “هذه نقطة جيدة بالنسبة لنا”.

كريم بنزيمة يؤكد أن فرصة ريال مدريد لا تزال قائمة بالفوز بالدوري الإسباني!
كريم بنزيمة يؤكد أن فرصة ريال مدريد لا تزال قائمة بالفوز بالدوري الإسباني! – صور Afp

وأضاف بنزيمه “يمكننا أن نكون سعداء بالنتيجة، الأمر لم ينته بالنسبة لنا، بإمكاننا الاستمرار في التفكير في (التتويج) بالدوري الإسباني“.
أوضح بنزيمه “كان أتلتيكو الطرف الأفضل في الشوط الأول لكننا فرضنا سيطرتنا في الشوط الثاني. حافظنا على هدوء أعصابنا. لا أعرف ما إذا كنا نفتقر إلى قوة التهديف ولكن يتعين علينا تسجيل المزيد لأننا نصنع الفرص”.
ويحمل هذا التعادل رقم 40 خلال 168 مباراة جمعت بين الفريقين بالدوري الإسباني، مقابل 89 انتصارًا للريال و39 فوزًا لأتلتيكو.
اقرأ ايضًا

محمد مصطفى

صحفي ومحرر رياضي بموقع ميركاتو داي - الموقع الأول عربياً لسوق الانتقالات وأخبار الرياضة
زر الذهاب إلى الأعلى