أوروبااخر الاخبار الرياضيةالدوري الالمانيالدوري الانجليزي

الميركاتو الصيفي | آرسنال ينافس مانشستر يونايتد على البرتغالي سيلفا

منافسة منتظرة في الصيف بين آرسنال ومانشستر يونايتد على المهاجم البرتغالي..

أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي آرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني، أندريه سيلفا، في الميركاتو الصيفي المقبل.
وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن آرسنال قد يتخلى عن مهاجمه الفرنسي، ألكسندر لاكازيت، وتعويضه بالبرتغالي، أندريه سيلفا.
ويقدم سيلفا (25 عامًا) مستوي مميز الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 19 هدفًا من 21 مباراة، خلف مهاجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 28 هدفًا.
ولن تكون مهمة آرسنال سهلة، إذ كشف تقرير سابق لشبكة “سكاي سبورتس”، أن مانشستر يونايتد يسعى أيضًا لضم سيلفا.
وبحسب الشبكة العالمية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تريد التعاقد مع مهاجم شاب يفيد الفريق على المدى الطويل، تجسبًا لرحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا.

منافسة منتظرة في الصيف بين آرسنال ومانشستر يونايتد على المهاجم البرتغالي..
منافسة منتظرة في الصيف بين آرسنال ومانشستر يونايتد على المهاجم البرتغالي.. – صور Afp

حيث بقية الخيارات المتاحة مثل؛ أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، وماسون جرينوود، تبدو أفضل في الأطراف، وليس كرؤوس حربة، لذا وقع اختيار مانشستر يونايتد على سيلفا.
ووفقًا للسكاي، فإن إدارة مانشستر يونايتد تجهز عرضًا بقيمة 30 مليون يورو، لإغراء آينتراخت فرانكفورت ببيع سيلفا في الميركاتو الصيفي المقبل.
وسبق لسيلفا اللعب في صفوف إيه سي ميلان الإيطالي، بعد أن انضم له في صيف 2017 قادمًا من بورتو البرتغالي.
لكن المهاجم البرتغالي لم يكن موفقًا مع ميلان، فخرج في إعارتين، الأولى لإشبيلية الإسباني في أغسطس 2018، والثانية لآينتراخت فرانكفورت الألماني، وتحولت لعقد دائم في الميركاتو الصيفي الماضي 2020.
جدير بالذكر أن أندريه سيلفا شارك في 60 مباراة بقميص آينتراخت فرانكفورت بجميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 36 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة.
اقرأ ايضًا

أحمد حمدي

صحفي رياضي في موقع ميركاتو داي ، عضو فريق الميركاتو الانجليزي