أخبار الرياضةسوق الانتقالات الايطاليمباريات اليوم

تشكيلة سبيزيا الاساسية أمام يوفنتوس في الدوري الايطالي

كيف سيلعب سبيزيا أمام يوفنتوس؟

تعرف على تشكيلة سبيزيا الاساسية أمام يوفنتوس في اللقاء المقرر له ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021، لحساب الجولة الـ25 من الدوري الايطالي الدرجة الأولي على ملعب أليانز تورينو.
يسيطر الطابع الهجومي على تشكيلة سبيزيا أمام يوفنتوس هذا المساء، حيث فضل المدرب فيتشينزو إيطاليانو البدء بخطة (4-3-3) معتمدًا على الثلاثي السريع إيمانويل جياسي ومابالا نزولا ودييغو فارياس” في الخط الأمامي.
ويغيب عن تشكيلة سبيزيا كل من ماتيلو وارفائيل وسابونارا بسبب إصابات عضلية، وسيتواجد المدافع الألماني “جوليان شابوت” على دكة البدلاء بعد مستواه الباهت أمام فيورنتينا في الجولة الماضية، حيث اهتزت شباك سبيزيا 3 مرات.
ويحتل نادي سبيزيا المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 25 نقطة من 24 مباراة، بفارق 5 نقاط عن سامبدوريا صاحب المركز العاشر، ومتقدمًا بفارق نقطتين فقط عن كالياري صاحب المركز الـ 18 (الثالث من القاع).
وفجر سبيزيا مفاجآت كبيرة في الجولات الخمس الماضية، حيث هزم ساسولو العنيد على ملعبه 2/1 في الجولة 21، وأسقط متصدر الترتيب “ميلان” بهدفين دون رد في الجولة التالية، قبل أن يتعادل مع بارما 2/2، الأمر الذي أدى إلى خروجه من قاع الجدول.

والتالي تشكيلة سبيزيا الاساسية أمام يوفنتوس

إيفان بروفيديل
– لوكا فيجنالي – كلاوديو تيرزي – مارتن إيرليتش – ريكاردو ماركيزا –
– خوليو ماجيوري – ليو سينا – ناهويل إستيفيز –
– إيمانويل جياسي – مبالا نزولا – دييجو فارياس –

إيمانويل جياسي مع مدرب سبيزيا فينتشينزو إيطاليانو
إيمانويل جياسي مع مدرب سبيزيا فينتشينزو إيطاليانو

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى