اخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالدوري المصريبث مباشرمباريات اليوم
تريند

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري المصري We (انتهت)

تابع لايف مباراة الاتحاد وانبي في الدوري المصري اليوم الاثنين 1 مارس..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري المصري، المؤجلة من الجولة الرابعة، والمقرر لها مساء اليوم الاثنين 1 مارس 2021.

يستضيف ملعب الاسكندرية الدولي مباراة الاتحاد السكندري وإنبي بإدارة الحكم محمد يوسف الذي يساعده هشام طلب ومحمود عبد السميع، بالاضافة إلي حسن محمود كحكم رابع، ونادر قمر الدولة ومحمود ناجي على تقنية الفيديو المساعدالفار.

وهذه المباراة هي الأولى بين الاتحاد السكندري وإنبي هذا الموسم 2021/2020 بعدما تأجلت لأكثر من مرة، آخرها يوم 18 يناير الماضي وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي زعيم الثغر”.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة من 12 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن إنبي صاحب المركز الثامن.

ويسعى زعيم الاسكندرية لسد الفجوة التي بدأت تضح بيه وبين الفريق البترولي خلال الخمس سنوات الماضية، حيث خسر الاتحاد من إنبي في 6 مناسبات، وتعادل معه 3 مرات، وفاز مرة يتيمة ترجع إلى يوم 20 نوفمبر 2018 بهدف دون رد سجله رزاق سيسيه.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد إنبي في الدوري المصري

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد إنبي

وتُنقل على قناة أون تايم سبورتس HD2 بصوت المعلق الرياضيحاتم بطيشة، كما تنقل علي إذاعة الشباب والرياضة وراديو أون سبورت FM.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وإنبي في الدوري المصري


اتحاد السكندري 0-1 إنبي

🏟 ملعب الاسكندرية الدولي (مدينة الاسكندرية)

🏆 الدوري المصري (الجولة 4 – مؤجلة منذ 18 يناير)

انتهت

  • 13″ ⚽️ Goal – رامي صبري يسجل الهدف الأول لفريق إنبي (ركلة جزاء).

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.