أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالدوري الاسبانيفيديو
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني “هدية ثمينة للبرسا”

شاهد اهداف ريال مدريد وسوسيداد في قمة مباريات اليوم الاثنين..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في ختام مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الاسباني، والتي استضافها ملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء اليوم الاثنين 1 مارس 2021، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

عاند الحظ مهاجم ريال مدريد “ماريانو دياز” خلال الشوط الأول بتصدي العارضة لهدف محقق له في الدقيقة 22 برأسية جميلة بعد تلقيه عرضية نموذجية من لوكاس فاسكيز داخل منطقة الستة ياردات.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، في ظل حصار غير عادي من لاعبي ريال مدريد لمنطقة جزاء النادي الباسكي، لكن دون ترجمة الفرص التي أتيحت لهم إلى أهداف تُسهل المأمورية عليهم لحسم النقاط الثلاث لصالحهم.

مع بداية الشوط الثاني تلقى النادي الملكي هدف على عكس سير اللعب من نجم وسط ريال سوسيداد “بورتو” برأسية في المقص الأيمن لتيبو كورتوا بعد عرضية بـ “المقاس” أرسلها الظهير الأيسر الإسباني “ناتشو مونريال” في الدقيقة 55.

وقرر زين الدين زيدان الاستعانة بدكة البدلاء لتحسين مردود خط الهجوم بثلاث تغييرات في الدقيقة 61، ليُشرك دورو وفينسيوس جونيور ورودريجو جوس بدلاً من ماريانو دياز وإيسكو وماركو أسينسيو.

وواصل زيدان الاستعانة بالبدلاء، وقرر في الدقيقة 77 الدفع بلاعب الوسط الاوروجوياني فيدي فالفيردي بدلاً من لوكا مودريتش. وفي الدقيقة 89 أدرك ريال مدريد هدف التعديل عن طريق البرازيلي “فينسيوس جونيور” بتسديدة من لمسة واحدة بالقدم اليمنى بعد تلقيه عرضية من لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء تسبب فيها “فيدي فالفيردي”.

ماريانو دياز في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد
ماريانو دياز في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد (صور AFP)

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الذي هزم إشبيلية بهدفين دون رد يوم السبت الماضي، ليخطف الوصافة، ويصبح على بُعد 5 نقاط من أتلتيكو مدريد المتصدر.

أما ريال سوسيداد الذي استعاد جزء كبير من مستواه في الجولات الخمس الماضية بتعادلين وثلاث انتصارات، فقد حسن من وضعيته في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ليستغل سقوط فياريال في الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، ويؤكد قدرته على مواجهة التحديات الصعبة بعدما دخل مباراة اليوم دون 8 لاعبين دفعة واحدة.

وغاب عن صفوف سوسيداد في مباراة اليوم أمام ريال مدريد كل من جيزكا أييسا وإلوستوندو وأسيير إياراميندي ومويا وسانجالي وسولا وزالدوا بسبب الإصابات، بينما غاب لاعب الوسط ميكيل ميرينو بسبب تراكم البطاقات الصفراء بعد إنذاره أمام ديبورتيفو آلافيس في المباراة الماضية.

وواصل ريال مدريد اللعب من دون كريم بنزيمة وداني كاربخال وإدين هازارد وإيدير ميليتاو وسيرخيو راموس، على أمل استعادة بعضهم قبل مواجهة اتلانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الشهر.

تجدر الإشارة إلى أن آخر لقاء جمع ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني كان قد انتهى بالتعادل السلبي يوم 20 سبتمبر 2020 على ملعب انويتا.


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة