الأخبار الرياضية

أبو تريكة يعلق على طرد ميسي خلال مواجهة إشبيلية

تحدث الخبير التحكيمي والحكم السابق، خوان أندوخار أوليفر عن مدى استحقاق أسطورة وقائد برشلونة، ليونيل ميسي للطرد خلال مواجهة إشبيلية، مساء أمس السبت، في الجولة الـ25 من الدوري الاسباني.

وتمكن برشلونة من الفوز على إشبيلية بنتيجة (2-0)، في المباراة التي تلقى فيها النجم الأرجنتيني بطاقة صفراء، بعد إعاقة لاعب الفريق الأندلسي، فرناندو ريجيس.

وطالب لاعبو إشبيلية في خواتيم الشوط الأول، بمنح ميسي بطاقة صفراء ثانية، وبالتالي طرده من المباراة، بعد خطأ متعمد ارتكبه ضد مدافع الخصم، جول كوندي.

وتعليقًا على هذه اللقطة، قال الخبير التحكيمي الإسباني، خوان أندوخار أوليفر في تصريحات أبرزتها صحيفة ‘ماركا’ المحلية: “لا يمكن إشهار بطاقة حمراء في اللعبة المشتركة بين ميسي ولاعب إشبيلية، كوندي”.

وأضاف أوليفر: “البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها ميسي كانت قاسية بالفعل”.

من جانبه، قال النجم الأسبق للكرة المصرية والأهلي المصري، ومحلل قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، محمد أبو تريكة أن ميسي يستحق البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الطرد، لأنه أعاق كوندي بطريقة متعمدة وهو على وشك بناء هجمة خطيرة لفريقه (إشبيلية).

جدير بالذكر أن النجم الأرجنتني صنع هدف برشلونة الأول، الذي سجله الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، كما أحرز الهدف الثاني، ليصبح في رصيده 19 هدفًا هذا الموسم، يتصدر بهم قائمة هدافي الدوري الاسباني هذا الموسم 2020/21، بفارق 3 أهداف عن هداف أتلتيكو مدريد وصديقه، لويس سواريز.

مقالات ذات صلة