اخر الاخبار الرياضيةالدوري الانجليزيمباريات اليوم
تريند

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي “الدفاع يهادي جوارديولا”

ماذا حدث في مواجهة مانشستر سيتي ووست هام في البريميرليج اليوم 27 فبراير 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة “مانشستر سيتي ووست هام يونايتد”، في أهم مباريات اليوم السبت 27-2-2021، ضمن الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي حسمها دفاع المدرب “بيب جوارديولا”
حقق مانشستر سيتي انتصارًا صعبًا على وست هام يونايتد بنتيجة (2-1)، في المواجهة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب الاتحاد، ليظل للمباراة الـ19 دون خسارة في جميع المسابقات.
بدأت المباراة هادئة بين الفريقين، وأغلق وست هام يونايتد المساحات على مانشستر سيتي الذي قام بأول محاولة هجومية عن طريق زيتشينكو في الدقيقة العاشرة، بعدما أرسل الأوكراني عرضية من الجهة اليسرى أبعدها المدافع عيسى ديوب.
وظل مانشستر سيتي مستحوذًا على الكرة حتى الدقيقة (30)، عندما تقدم المدافع البرتغالي “روبن دياز” ليحول عرضية كيفين دي بروينه من الجهة اليمنى برأسية في شباك الحارس دارين راندولف.
وتراجع مانشستر سيتي كثيرًا بعد تسجيل الهدف الأول، مما منح فريق وست هام يونايتد الفرصة في التقدم لمحاولة إدراك التعادل حيث سنحت فرصة خطيرة للغاية لمهاجمه ميشيل أنطونيو الذي تلقى تمريرة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء سددها مباشرة في المرمى ولكن ذهبت في القائم الأيمن للحارس إيدرسون مواريس.
وزاد وست هام يونايتد ضغطه على مانشستر سيتي حتى وقع الدفاع في خطأ لتذهب الكرة إلى فلاديمير كوفال على الجهة اليمنى الذي أرسل عرضية سددها جيسي لينجارد في اتجاه المرمى ليكملها ميشيل أنطونيو في الشباك مسجلًا هدف التعادل للهامرز في الدقيقة (43).
وسيطر مانشستر سيتي كليًا على بداية الشوط الثاني، حتى أتت الفرصة الأولى عن طريق كيفين دي بروينه في الدقيقة (57)، الذي اخترق دفاع وست هام يونايتد من الجهة اليسرى بمجهود فردي رائع ليرسل عرضية مثالية لم تجد من يودعها في الشباك لتمر بسلام على دفاع الشواكيش.
وندرت الهجمات حتى سجل “جون ستونز” الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة (67)، وذلك بعد مجهود فردي من رياض محرز الذي دخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ومرر كرة على طبق من فضة إلى المدافع الإنجليزي الذي سدد الكرة مباشرة شباك وست هام.

وكاد المدافع عيسى ديوب يسجل هدف التعادل لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع بعدما قابل عرضية أتت من الجهة اليمنى برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس إيدرسون، وتنتهي معها المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.
وبهذا الانتصار وصل مانشستر سيتي إلى 62 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد وست هام يونايتد في المركز الرابع وفي رصيده 45 نقطة، ليصبح مهددًا بفقدان مركزه لصالح تشيلسي في حالة انتصاره على مانشستر يونايتد لحساب الجولة الحالية.

لحظة تسجيل روبن دياز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمى وست هام يونايتد - Twitter
لحظة تسجيل روبن دياز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في مرمى وست هام يونايتد – Twitter

ونقل بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي السوداني “سوار الذهب”، كما نقل على قناة بي تي سبورت 1.
وأدار اللقاء الحكم الانجليزي “مايكل أوليفر”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي