أوروبااخر الاخبار الرياضيةاصاباتالدوري الاسباني

الإصابة تُبعد بيدري عن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

بيدري خارج خطط رونالد كومان لمدة 3 أسابيع بعد إصابته أمام إشبيلية اليوم..

كشف موقع نادي برشلونة الرسمي عن تعرض لاعب الوسط الموهوب بيدري لإصابة في أسفل الساق اليسرى خلال مباراة الجولة 25 من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت 27-2-2021، في اللقاء الذي استضافه ملعب سانشيز بثخوان في الأندلس.

ويتوقع الأطباء غياب بيدري عن مباريات نادي برشلونة لمدة 3 أسابيع قادمة، ما يعني استبعاده من تشكيلة الفريق أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال الحساب الرسمي لـ نادي برشلونة على موقع تويتر بيدري أصيب في أسفل الساق اليسرى، غدًا ستُجرى له المزيد من الفحوصات الطبية لمعرفة مدة غيابه بعد هذه الإصابة.

من جانبها قالت صحيفة AS الإسبانية بيدري تقريبًا مُستبعد أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع، لكن المدافع أراوخو جاهز للمباراة القادمة.

وأوضح نفس المصدر في أفضل الأحوال سيعود بيدري إلى صفوف نادي برشلونة يوم 21 مارس المقبل أمام ريال سوسيداد.

ويُعد بيدرو جونزاليس لوبيز (بيدري) أحد أهم مفاتيح لعب برشلونة منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي من لاس بالماس.

لاعب نادي برشلونة بيدري -صور Getty
لاعب نادي برشلونة بيدري -صور Getty

وشارك صاحب الـ 18 عامًا في 25 مباراة كأساسي في الدوري الإسباني مع نادي برشلونة، بواقع 17 مباراة كأساسي و8 مباريات كبديل، واستطاع تسجيل هدفين، الأول أمام ريال بيتيس في الجولة التاسعة، والثاني أمام أثلتيك بلباو في الجولة 17.

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة