أوروباالدوري الالمانيالدوري الانجليزيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا “سيلفا يقلد سترلينج”

اهداف مانشستر سيتي وجلادباخ في دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 24 فبراير 2021..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا، مباراة ذهاب دور الـ 16 على ملعب بوشكاش آرينا بالعاصمة المجرية بودابيست – بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة في ألمانيا على الرحلات القادمة من بريطانيا-.
وانتصر مانشستر سيتي بهدفين دون رد خارج ميدانه، ليضع قدمًا في الدور ربع النهائي قبل خوض مباراة الإياب في منتصف شهر مارس المقبل.
أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدف نظيف سجله أقصر لاعب في الفريق “برناردو سيلفا” برأسية جميلة بعد تلقيه عرضية من مواطنه البرتغالي “جواو كانسيلو” في الدقيقة 29.
وقلد برناردو سيلفا زميله رحيم سترلينج في تسجيل الأهداف بالرأس، بعدما سجل سترلينج رغم قصر قامته هدف فوز مان سيتي على آرسنال في الدوري الإنجليزي مطلع هذا الأسبوع.
وخلال الشوط الثاني، عزز مانشستر سيتي تقدمه بهدف أحرزه الدولي البرازيلي جابريل جيسوس في الدقيقة 65 بصناعة برناردو سيلفا.
وشهدت تشكيلة مانشستر سيتي الاساسية غياب الدولي الجزائري رياض محرز، إلا أنه تحصل على فرصة للعب عند الدقيقة 69 حين أخذ مكان رحيم سترلينج.
وبدأ المدير الفني للسيتي “بيب جوارديولا” بخطة لعب هجومية مكونة من سترلينج وجيسوس وسيلفا ومن خلفهم الثنائي جوندوجان وفيل فودين، بينما لعب جلادباخ بخطة دفاعية بعض الشيء بإشراك شتيندل مع الحسن بيليا في خط الهجوم بدلاً من ماركوس تورام الذي جلس على الدكة.

لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالتقدم على مونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبا 2021
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالتقدم على مونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبا 2021 – صور AFP

وأقيمت مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب محايد ضمن مباريات اليوم الاربعاء 24-2-2021 مثلما حدث في بعض مباريات المسابقتين الأوروبيتين خلال الأسبوعين الماضيين بسبب فيروس كورونا.
ونقل بث مباشر مباراة “مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ” على قناة بي إن سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما نقل على قناة بي تي سبورت 3 البريطانية، وقناة سكاي سبورت الإيطالية.
ولم يُهزم فريق مانشستر سيتي في آخر 11 مباراة من دوري أبطال أوروبا لعبت خارج إنجلترا، حيث حقق الانتصار في 8 مناسبات، وتعادل في 3، وسيتطلع اليوم إلى الخروج بنتيجة مُريحة من أمام “مونشنجلادباخ” قبل لقاء الإياب الذي سيقام يوم 16-3-2021 على ملعب الاتحاد.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مانشستر سيتي وبورسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا

 


إليكم اهداف المباراة

اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.