أهداف المبارياتالدوري الاسبانيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني “ثنائية ميسي وبريثوايت تمتع وتقنع”

مشاهدة اهداف مواجهة برشلونة وإلتشي في الليجا اليوم 24 فبراير 2021..

شاهد فيديو يوتيوب اهداف مباراة “برشلونة وإلتشي” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 24-2-2021، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من الدوري الاسباني.
استعاد برشلونة نغمة الانتصارات بفوز عريض على ضيفه إلتشي 3-صفر، والمركز الثالث من إشبيلية الذي كان جرده منه في الجولة الماضية، ليطرق الفريق الكتالوني أبواب المنافسة على لقب الليجا من جديد.
ويدين النادي الكاتالوني بالنقاط الثلاث إلى قائده الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفين (48 و69)، فيما أضاف الظهير جوردي ألبا الثالث (73).
ورفع ميسي رصيده إلى 18 هدفاً في الدوري وانفرد بصدارة الهدافين بفارق هدفين عن زميله السابق ومهاجم أتلتيكو مدريد الحالي الاوروغوياني لويس سواريس، كما هز قائد برشلونة الشباك في مبارياته السبع الأخيرة تواليا في الدوري، مسجلاً 11 هدفا.
وتقدم برشلونة للمركز الثالث برصيد 50 نقطة على حساب إشبيلية (48) والذي يملك مباراة مؤجلة، كما ضيق الخناق على غريمه اللدود ريال مدريد صاحب المركز الثاني (52).
ويحل برشلونة ضيفاً على إشبيلية في قمة المرحلة 25 السبت المقبل، على أن يتجدد لقاء الفريقين في الثالث من مارس المقبل في مسابقة الكأس المحلية بعدما وضع النادي الأندلسي قدماً في النهائي بفوزه على برشلونة 2-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي.

نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني (صور:AFP)
نتيجة مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني (صور:AFP)

واجه برشلونة ضيفه إلتشي بعد أربعة أيام من تعادله “القاتل” أمام قادش 1-1 في المرحلة 24 الذي وضع حداً لسلسلة من 7 انتصارات متتالية للنادي الكاتالوني في “لا ليغا”.
وحافظ برشلونة على سجله خالياً من الخسارة في مبارياته الـ14 الاخيرة، وتحديداً منذ ديسمبر 2020 والخسارة أمام قادش نفسه 1-2.
في المقابل، لم يسبق لفريق إلتشي أن فاز على برشلونة منذ موسم 1974-1975، فيما لم تتلق شباك الـ “بلاوجرانا” اي هدف من ضيفه منذ عام 1978 وسلسلة من 12 مباراة تواليا مع شباك نظيفة في مختلف المسابقات.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة برشلونة والتشي في الدوري الاسباني


إليكم اهداف المباراة

https://www.youtube.com/watch?v=xHJY7Ie3ufU

اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة