أخبار الرياضةأهداف المبارياتسوق الانتقالات المغربيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا “الكعبي يصحح خطأه”

اهداف مواجهة الوداد وبيترو أتلتيكو اليوم 23 فبراير 2021..

شاهد فيديو يوتيوب لأهداف مباراة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021.
ونقل بث مباشر الوداد وبيترو أتلتيكو على قناة بي ان سبورتس HD8، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما نقل على قناة بين سبورت ماكس 6 الفرنسية.
وانطلقت صافرة البداية اللقاء في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت المغرب، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.
عاد الوداد بانتصار ثمين من أنجولا بعدما انتصر على “بيترو أتلتيكو” بهدف مقابل لا شيء، في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا.
وسجل “أيوب الكعبي” هدف المباراة الوحيد لفريق الوداد، في الدقيقة (73)، وذلك بعدما تبادل الكرة مع مؤيد اللافي قبل ان يراوغ حارس المرمى ويضعها في الشباك.
وقبل تسجيل هدف الانتصار، تعرض الوداد لانتكاسة بإصابة حارسه رضا التكناوتي الذي غادر مصابًا، وحل “يانيس حنين” بدلًا منه في الدقيقة (12) من زمن الشوط الأول، وتوالت المتاعب بإهدار “أيوب الكعبي”، ركلة جزاء في الدقيقة (36).
كما أضاع نادي بيترو أتليتكو فرصة إدراك هدف التعادل بعدما تحصل على ضربة جزاء، أهدرها اللاعب “جوب” في الدقيقة (74) بعدما سدد الكرة فوق المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الوداد.
وسبق وأن ألتقى الوداد وبيترو أتلتيكو في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وانتصر الفريق المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة (4-1)، بينما سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الإياب في أنجولا بنتيجة (2-2).

صورة من مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا - Bein Sports
صورة من مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا – Bein Sports

ولم يلعب الوداد في الجولة الأولى أمام كايزر تشيفز بعدما رفضت السلطات المغربية استقبال ممثلي جنوب أفريقيا، نظرًا لتفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا في البافانا بافانا.
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة لقاء الوداد وكايزر تشيفز، يوم 28 فبراير الجاري، في دولة بوركينا فاسو، وسيتولى إدارة المواجهة الحكم التونسي “صادق السالمي”.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

هدف انتصار الوداد عن طريق أيوب الكعبي.
https://twitter.com/Realelbaji/status/1364221818769342470


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة