أهداف

اهداف مباراة الواك و بيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

شاهد فيديو يوتيوب لأهداف مباراة الواك المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021.

ونقل بث مباشر الوداد وبيترو أتلتيكو على قناة بي ان سبورتس HD8، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما نقل على قناة بين سبورت ماكس 6 الفرنسية.

وانطلقت صافرة البداية اللقاء في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت المغرب، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

عاد الوداد بانتصار ثمين من أنجولا بعدما انتصر على “بيترو أتلتيكو” بهدف مقابل لا شيء، في أولى مبارياته بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا.

وسجل “أيوب الكعبي” هدف المباراة الوحيد لفريق الوداد، في الدقيقة (73)، وذلك بعدما تبادل الكرة مع مؤيد اللافي قبل ان يراوغ حارس المرمى ويضعها في الشباك.

وقبل تسجيل هدف الانتصار، تعرض الوداد لانتكاسة بإصابة حارسه رضا التكناوتي الذي غادر مصابًا، وحل “يانيس حنين” بدلًا منه في الدقيقة (12) من زمن الشوط الأول، وتوالت المتاعب بإهدار “أيوب الكعبي”، ركلة جزاء في الدقيقة (36).

كما أضاع نادي بيترو أتليتكو فرصة إدراك هدف التعادل بعدما تحصل على ضربة جزاء، أهدرها اللاعب “جوب” في الدقيقة (74) بعدما سدد الكرة فوق المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الوداد.

وسبق وأن ألتقى الوداد وبيترو أتلتيكو في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وانتصر الفريق المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة (4-1)، بينما سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الإياب في أنجولا بنتيجة (2-2).

ولم يلعب الوداد في الجولة الأولى أمام كايزر تشيفز بعدما رفضت السلطات المغربية استقبال ممثلي جنوب أفريقيا، نظرًا لتفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا في البافانا بافانا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة لقاء الوداد وكايزر تشيفز، يوم 28 فبراير الجاري، في دولة بوركينا فاسو، وسيتولى إدارة المواجهة الحكم التونسي “صادق السالمي”.

مقالات ذات صلة