أهدافكرة القدم الإفريقية

صور مباراة الاهلي وسيمبا في دوري ابطال افريقيا “رحلة تنزانيا تكشف موسيماني”

يقدم لكم صور مباراة الاهلي المصري وسيمبا التنزاني، في أهم قناة بي ان سبورتس HD7، بصوت المعلق الرياضي المصري  “أحمد الطيب”، كما نقلت على قناة بين سبورت ماكس 5 الفرنسية.

أقيمت هذه المواجهة على الملعب الوطني بدار السلام بحضور حوالي 20 ألف متفرج تقريبًا رغم جائحة فيروس كورونا، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

وتصدر سيمبا المجموعة الأولى بعد هذا الفوز المثير على ثالث كأس العالم للأندية 2020 “الاهلي” والذي تراجع للمركز الثالث بسبب فوز فيتا كلوب على المريخ السوداني بنتيجة 1/4، ليتقدم بفارق الأهداف عن الأهلي.

وغاب في مباراة اليوم عن صفوف الاهلي كل من “طاهر محمد طاهر، علي معلول، وليد سليمان، وصلاح محسن” للإصابة، وناصر ماهر لعدم الجاهزية الفنية، وحسين الشحات لعقوبة الإيقاف.

وكان نادي سيمبا التنزاني قد فاز في مباراته الأولى بدور المجموعات على فيتا كلوب الكونجولي بهدفٍ دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 12 فبراير 2021 على ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا.

يذكر ان آخر مباراة جمعت الاهلي وسيمبا على الملعب الوطني كانت في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وانتهت بفوز الفريق التنزاني بهدفٍ دون رد، وكان رد الشياطين الحمر قاسيًا في مباراة الإياب بالقاهرة حيث انتصر بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة