مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا (انتهت)

تابع لايف مواجهة الوداد وبيترو أتلتيكو اليوم 23 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 23-2-2021، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021.
وينقل بث مباشر الوداد وبيترو أتلتيكو على قناة بي ان سبورتس HD8، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”، كما تنقل على قناة بين سبورت ماكس 6 الفرنسية.
وتقام مواجهة الوداد وبيترو أتلتيكو على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت المغرب، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.
ويتواجد الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي في المجموعة الثالثة، والتي تضم كل من، حوريا كوناكري الغيني، وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
ولم يلعب الوداد في الجولة الأولى أمام كايزر تشيفز بعدما رفضت السلطات المغربية استقبال ممثلي جنوب أفريقيا، نظرًا لتفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا في البافانا بافانا.
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة لقاء الوداد وكايزر تشيفز، يوم 28 فبراير الجاري، في دولة بوركينا فاسو، وسيتولى إدارة المواجهة الحكم التونسي “صادق السالمي”.

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا
بث مباشر | مشاهدة مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا

في المقابل، يتذيل نادي بيترو أتلتيكو ترتيب المجموعة، بعدما خسر أمام حوريا الغيني في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت يوم السبت 13 فبراير الجاري، على استاد 28 سبتمبر بمدينة كوناكري.
وسبق وأن ألتقى الوداد وبيترو أتلتيكو في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019، وانتصر الفريق المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة (4-1)، بينما سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الإياب في أنجولا بنتيجة (2-2).

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا


الوداد 1-0 بيترو أتلتيكو

ملعب 11 نوفمبر (لواندا – أنجولا)

دوري ابطال افريقيا (المجموعة الثالثة – الجولة 2)

انتهت

تشكيلة الوداد الاساسية: أحمد رضا التكناوتي – أيوب العملود – أشرف داري – أمين أبو الفتح – يحيى عطية الله- يحيى جبران – سفيان المودن – مؤيد اللافي – وليد الكرتي – هابيجو مسوفان – أيوب الكعبي.
تشكيلة بترو أتلتيكو الاساسية: سيجوناري أنطونيو – ديوجينيس – أينوساه – ماتويلا – بيدرو فرانشيسكو – إيتو – أليم – بيكاس – مانجوكسي – جوب – تياجو آزولاو.

  • ’36 ضربة جزاء ضائعة – أيوب الكعبي – الوداد.
  • ’71 جول – أيوب الكعبي – الوداد.

اقرأ ايضًا..