اخر الاخبار الرياضيةافريقياالأحد الكرويالدوري المصريمباريات اليوم
تريند

نتيجة مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية الأفريقية “لقاء الذهاب يتكرر”

ماذا حدث فى مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان اليوم الاحد 21 فبراير 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 21 فبراير 2021، فى إياب الدور الـ32 من المسابقة، والتي تقام على استاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة.
صعد بيراميدز المصري، وصيف بطل النسخة الماضية للمسابقة، إلى مرحلة المجموعات، عقب انتصاره 2 / صفر على راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، مكررا فوزه بنفس النتيجة في لقاء الذهاب.
وافتتح الأوروجواياني دييجو رولان التسجيل للفريق المصري في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف رمضان صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 74.
انتهي الشوط الاول بتقدم فريق بيراميدز فى الدقيقة الرابعة عبر اللاعب الأوروجواياني “دييجو رولان”، بعد ان حول عرضية أحمد أيمن منصور الى الشباك.
وخلال الشوط الثاني خطف رمضان صبحي الاضواء بتسجيل هدف عالمي لفريقه  فى الدقيقة 74، من لعبة جماعية جميلة أنهاها صبحي فى الشباك بعد ان راوغ الحارس وسط استسلام تام من دفاع الفريق الايفواري.
كان فريق الأهرام “بيراميدز” قد حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام راسينج كلوب أبيدجان بهدفين دون رد بفضل ثنائية اللاعب “اسلام عيسي”، خلال المواجهة التي أقيمت في كوت ديفوار يوم 14-2-2021، مما يجعله يخوض مباراة اليوم دون أي ضغوطات.
وعلى الصعيد المحلي دخل بيراميدز لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد ان حقق الفوز فى الدوري المصري الممتاز على نظيره فريق الجيش بهدف دون رد، ويحتل الفريق المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة.
يذكر أن دور الـ32 الإضافي يقام بين الفرق المتأهلة من دور الـ32 للكونفيدرالية، والفرق الخاسرة من الدور ذاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تجرى قرعة مرحلة المجموعات في المسابقة غدا الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة.

اهداف مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية الأفريقية (صور:twitter)
اهداف مباراة بيراميدز وراسينج أبيدجان فى كأس الكونفدرالية الأفريقية (صور:twitter)

اضغط هنا لقراءة التقرير الكامل لنتيجة مباراة بيراميدز وراسينج كلوب فى كأس الكونفدرالية الأفريقية


اقرأ ايضا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة