أخبار الرياضةالأحد الكرويبث مباشرسوق الانتقالات الانجليزيمباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي “شخصية البطل تتجلى في لندن”

مانشستر سيتي يُداعب لقب البريميرليج بعد هذا الفوز..

تقدم مانشستر سيتي خطوة جديدة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي فقده في الموسم الماضي، بعدما تغلب صفر/1 على مضيفه أرسنال اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة 25.
وواصل مانشستر سيتي، الذي حقق فوزه الـ 13 على التوالي في البطولة، التحليق في صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، في حين تجمد رصيد أرسنال، الذي تلقى خسارته الـ 11 في المسابقة خلال الموسم الحالي، عند 34 نقطة في المركز العاشر!.
تقمص رحيم ستيرلينج دور البطولة في اللقاء، عقب تسجيله هدف مانشستر سيتي الوحيد في الدقيقة الثانية بفضل عرضية نموذجية تلقاها من الجزائري رياض محرز، ليكبد أرسنال خسارته الثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة بمنافسات البريميرليج، ويقود السيتي لحصد فوزه الـ 18 على التوالي بمختلف المسابقات.
ويرجع آخر تعثر لفريق جوارديولا “مانشستر سيتي” إلى تاريخ 15 ديسمبر 2020، حينما تعادل 1 / 1 مع ضيفه ويست بروميتش ألبيون بالمرحلة الـ 13 للدوري الإنجليزي، لتتجلى شخصية البطل في لندن مساء اليوم أكثر من أي وقت مضى، فقد ابتعد السيتي عن ليستر سيتي الثاني بفارق 10 نقاط واضحة.
ويأتي هذا الفوز، ليمنح مانشستر سيتي دفعة معنوية لا بأس بها، قبل لقائه مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم الأربعاء القادم في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي يحلم الفريق السماوي بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.
اضغط هنا لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الوحيد امام ارسنال

فيرناندينيو يصافح كانسيلو وجوندوجان بعد فوز مانشستر سيتي على ارسنال
فيرناندينيو يصافح كانسيلو وجوندوجان بعد فوز مانشستر سيتي على ارسنال – صور Getty


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى