كرة القدم الأوروبية

أمري كيلينك يقود غلطة سراي لتصدر الدوري التركي بعد هزيمة ألانيا

واصل فريق جالطة سراي تصدره لجدول ترتيب الدوري التركي عقب فوزه الثمين على مضيفه ألانياسبور بهدف دون رد، ليُزيد الضغط ملاحقيه بشكتاش وفنربخشه قبل نهاية الجولة.

ويدين فريق جالطة سراي بالفضل فى الفوز اليوم للاعبه “امري كيلينك” الذي سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 18.
وانتهي الشوط الاول بتقدم جالطة سراي بهدف دون مقابل، عن طريق اللاعب “امري كيلينك” فى الدقيقة 18 بعد ان استلم كرة طولية من آخر الملعب روضها ببراعة ثم سدد لترتد من المدافع وتعود إليه مرة آخري ليسكنها فى الشباك بسهولة.

وشهد اللقاء ضياع فرصة خطيرة لفريق جالطة عبر نجمه المصري الجديد المتألق “مصطفي محمد” بعد انطلاقه جميلة من منتصف الملعب ومرواغه للاعب ألانياسبور ثم سدد ولكن الكرة أرتدت من العارضة.

بهذا الفوز وصل جالطة سراي الي النقطة 54 فى الصدارة بفارق 3 نقاط عن فنربخشة وبشكتاش (الثاني والثالث على الترتيب) بنفس رصيد النقاط.

فى المقابل تجمد رصيد ألانياسبور عند النقطة 42 فى المركز الخامس بجدول الترتيب.

نقل قناة بي إن سبورتس 2 التركية، كما نقل على قناة بين سبورت 10 ماكس الفرنسية.

واقيمت مواجهة جالطة سراي وألانياسبور على ملعب باهجه شهير اوكولاري، بإدارة من الحكم التركي “زورباي كوكوك”، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

حقق جالطة سراي انتصاره السادس على التوالي في الدوري التركي في الجولة الماضية، على حساب “قاسم باشا” بفضل هدف المهاجم الدولي المصري “مصطفى محمد” الذي أحرزه في الدقيقة (90) من علامة الجزاء.

وسعي اليوم جالطة سراي لأخذ ثأره من “ألانياسبور” الذي أطاح به من ربع نهائي بطولة كأس تركيا، بعدما انتصر عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت منذ 10 أيام على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”.

مقالات ذات صلة