أخبار الرياضةأوروبااعاراتالسبت الكرويخبر عاجلمباريات اليوم

عاجل | مصطفى محمد يقود تشكيلة جالطة سراي الاساسية امام ألانياسبور في الدوري التركي

فاتح تريم يضاعف ثقته في مصطفى محمد ويستعين به في التشكيل الأساسي للمرة الخامسة تواليًا..

اختار المدير الفني لنادي جالطة سراي التركي فاتح تريم المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد لقيادة خط هجوم الفريق أمام ألانياسبور في الجولة 25 من الدوري التركي الممتاز، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

تقام مباراة جالطة سراي وألانياسبور على ملعب الأخير، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينيتش.

ويسعى جالطة سراي لرد اعتباره من الخسارة التي مُني بها أمام ألانياسبور في ربع نهائي كأس تركيا قبل أسبوع من الآن بنتيجة 2/3، وكان مصطفى محمد قد سجل وصنع في تلك المقابلة التي شهدت تسجيل الزوار لثلاثة أهداف متتالية بقيادة لاعب فيورنتينا السابق خوما باباكار.

ويحتل جالطة سراي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة بفارق الأهداف عن بيشكتاش الثاني.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة من الزمالك المصري في الميركاتو الشتوي الماضي، مع بند يتيح لجالطة سراي فرصة الشراء دون الرجوع لإدارة الزمالك.

والتالي تشكيلة جالطة سراي الاساسية أمام ألانياسبور اليوم:

فيرناندو موسليرا

دياندري يدلين كريستيان لوينداما ماركاو عمر بايرام

أوجينيكارو إتيبو

جيدسون إيمري كيلينك

هنري أونيكورو آردا توران

مصطفى محمد

مصطفى محمد يواصل التألق ويمنح جالطة سراي الفوز على قاسم باشا
مصطفى محمد يواصل التألق ويمنح جالطة سراي الفوز على قاسم باشا – صور Reu

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى