كرة القدم الآسيوية

الهلال يواصل مطاردة الشباب بفوز مميز على الإتفاق بثلاثية لهدف

واصل الهلال مطاردته للشباب متصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي)، وذلك بعد فوزه على ضيفه الاتفاق 3-1.

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، وخلال الشوط الثاني تقدم الهلال عن طريق بافتيمبي جوميز في الدقيقة 58، قبل أن يضيف كاريلو الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وفي الدقيقة 80 سجل جوميز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، قبل أن يسجل الاتفاق هدفه الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني من ضربة جزاء عن طريق فيليب كيش.

ورفع اليوم بافتيمبي جوميز مهاجم الهلال رصيده الى 14 هدف فى صدارة ترتيب هدافى الدوري السعودي، بفارق هدفين عن كريستيان جوانكا لاعب فريق الشباب.

ورفع الهلال رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطتين خلف الشباب المتصدر، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 27 نقطة في المركز السادس.

نقل بث المباشر مباراة “الهلال والاتفاق” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “فهد العتيبي”.

واقيمت مواجهة الهلال والاتفاق على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت جرينتش.

كان الهلال قد تلقى صدمة قوية في الجولة الماضية بخسارته أمام الفريق الذي يتواجد في المركز قبل الأخير “ضمك”، ليظل بانتصارين فقط في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري السعودي في سجلٍ سلبي ومقلق للغاية لعشاق الموج الأزرق.

وسعي اليوم الهلال إلى تحقيق الانتصار على الاتفاق، من أجل الإرتقاء إلى المركز الثاني على حساب “أهلي جدة” الذي تعادل مع “العين” أمس، وتقليص الفارق مع المتصدر “الشباب” الخاسر أمام “الفتح” أول أمس لحساب الجولة الحالية.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة