آسياأخبار الرياضةسوق الانتقالات الاماراتيمباريات اليوم
مُحدث

نتيجة مباراة الشارقة والظفرة في الدوري الاماراتي “صدارة الملك في خطر”

ماذا حدث في مباراة الشارقة والظفرة اليوم 18 فبراير 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة “الشارقة والظفرة”، في إحدى مباريات اليوم الخميس 18-2-2021، ضمن الجولة 17 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”، والتي أقيمت على استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.
وقع نادي الشارقة في فخ التعادل مع مضيفه “الظفرة”، ليصبح مهددًا بفقدان صدارته لجدول ترتيب الدوري الاماراتي لصالح نادي “الجزيرة” الذي يلعب اليوم أمام “بني ياس” في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.
وفشل الشارقة في الحفاظ على تقدمه عن طريق “ويليتون سواريز مورايس” في الدقيقة (32)، بعدما تمكن نادي الظفرة من تعديل النتيجة عن طريق لاعبه “بيدرو كوندي” من علامة الجزاء في الدقيقة (42).
وسجل الشارقة هدفًا ثانيًا في الدقيقة (70)، ولكن تم إلغاءه بعد الرجوع لتقنية الفيديو (VAR)، بسبب وجود لمسة يد على المهاجم “ويليتون سواريز”.
وصمد نادي الظفرة أمام الشارقة ليحرمه من صناعة أي فرصة خطيرة في باقي دقائق المباراة، لتنتهي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وبهذا التعادل رفع نادي الشارقة رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت وبفارق نقطة عن “الجزيرة”، وجمع الملك نقاطه من 17 مباراة، انتصر في 11 مناسبة، وتعادل في 4، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، ودخل مرماه 17 هدف.
على الجهة المقابلة، ظل نادي “الظفرة” دون انتصار لسابع جولة على التوالي في الدوري الاماراتي، تعادل في مباراتين، وتلقى 5 هزائم، ويقبع في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 17 نقطة.

صورة من مباراة الشارقة والظفرة - Twitter
صورة من مباراة الشارقة والظفرة – Twitter

ونقل بث مباشر مباراة “الشارقة والظفرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”، كما نقل على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق “عبد الحميد الجسمي”، وانطلقت في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت الامارات.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة مباراة الشارقة وظفرة في الدوري الاماراتي


اقرأ ايضًا..