آسياأخبار الرياضةبث مباشرسوق الانتقالات الاماراتيمباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الشارقة والظفرة في الدوري الاماراتي (انتهت)

تابع لايف مباراة الشارقة والظفرة اليوم 18 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر “الشارقة والظفرة”، في إحدى مباريات اليوم الخميس 18-2-2021، ضمن الجولة 17 من الدوري الاماراتي “دوري الخليج العربي الاماراتي”.
وينقل البث المباشر لمباراة “الشارقة والظفرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”، كما تنقل على قناة الشارقة الرياضية بصوت المعلق “عبد الحميد الجسمي”.
وتقام مواجهة الشارقة والظفرة على استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة، وتنطلق في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت الامارات.
فقد الشارقة صدارة جدول الترتيب في الجولة الماضية، بعدما تعرض للخسارة في كلاسيكو الدوري الاماراتي أمام “العين” بهدفين مقابل هدف واحد.
وتراجع الشارقة إلى المركز الثاني وترك الصدارة لنادي الجزيرة بفارق الأهداف، ويمتلك 36 نقطة في رصيده، جمعها من 16 مباراة، انتصر في 11 مناسبة، وتعادل في 3، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، ودخل مرماه 16 هدف.
على الجهة المقابلة، يدخل صاحب الأرض “الظفرة” مباراة اليوم دون أن يتذوق طعم الانتصار في 6 مواجهات في الدوري الاماراتي، تعادل في مباراة واحدة، وتلقى 5 هزائم.

بث مباشر الشارقة والظفرة في الدوري الاماراتي
بث مباشر الشارقة والظفرة في الدوري الاماراتي

ويقبع الظفرة في المركز العاشر بجدول الترتيب وفي رصيده 16 نقطة من 16 مباراة، فاز في 4 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر 8 مرات، وسجل 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 32.

الظفرة 1-1 الشارقة

🏟 استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة

🏆 الدوري الاماراتي – الخليج العربي (الجولة 17)

انتهت

تشكيلة الظفرة اليوم: خالد السناني محمد سيف سلطان الغافري خالد بطي بينجامين آيم ميخائيل روشفيل مسعود سليمان عمران الجساسي خالد الدرمكي ماخيت ديوب بيدرو كوندي.

تشكيلة الشارقة اليوم: عادل الحوسني شاهين عبد الرحمن ماجد سرور كايو لوكاس ويليتون سواريس إيجور كورونادو علي الظنحاني عبد الله غانم ماركوس فينسيوس لوان بيريرا أوتابيك شوكوروف.

  • سجل هدف الشارقة ويليتون سواريس في الدقيقة 32
  • سجل هدف الظفرة بيدرو كوندي في الدقيقة 42 من ركلة جزاء
  • استعاد الشارقة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 37 نقطة بفارق الاهداف عن الجزيرة الثانية، بفارق 20 نقطة واضحة عن نادي الظفرة صاحب المركز العاشر.

اقرأ ايضًا..

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى