آسياأخبار الرياضةبث مباشرسوق الانتقالات القطريمباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة السد والريان في كأس قطر (انتهت)

تابع لايف مباراة السد والريان اليوم 18 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة نصف نهائي كأس قطر بين “السد والريان” في إحدى مباريات اليوم الخميس 18-2-2021.
ينقل البث المباشر لمباراة “السد والريان” على قناة بي إن سبورتس المفتوحة، بصوت المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس”، كما ينقل على قناة الكأس 1، بصوت المعلق المصري “أحمد الطيب”.
وتقام مواجهة السد والريان على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وتنطلق في تمام الساعة 13:45 بتوقيت جرينتش، 15:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت السعودية وقطر.
تقام بطولة كأس قطر سنويًا بعد نهاية مسابقة الدوري القطري، ويشارك فيها الأندية الأربعة التي تنهي الدوري في المربع الذهبي، وتُلعب من ثلاث مباريات، والتي تبدأ بدور نصف النهائي، حيث يلتقي صاحب المركز الأول مع الرابع، وصاحب المركز الثاني مع الثالث، ويتأهل منهما فريقان إلى المباراة النهائية.
ويشارك نادي “السد” في كأس قطر بصفته بطل النسخة الماضية من مسابقة الدوري، بينما يدخل نادي “الريان” المواجهة بعد احتلاله المركز الرابع.
وتعد مشاركة “الريان” في كأس قطر هي الخامسة له منذ انطلاقة البطولة في عام 2014، في المقابل شارك “السد” في 6 مناسبات سابقة.
وسبق لنادي السد تحقيق لقب كأس قطر مرتين، وكانت الأولى على حساب خصمه اليوم “الريان” في عام 2017، أما الثانية فجاءت على حساب الدحيل في النسخة الأخيرة “2020”.

بث مباشر السد والريان في كأس قطر
بث مباشر السد والريان في كأس قطر

أما مباراة الطرف الثاني من نصف نهائي كأس قطر، فستجمع صاحب المركز الثاني “الدحيل” مع الثالث “الغرافة”، وتقام المباراة اليوم على نفس الملعب في تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش.

السد 1-0 الريان

استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل (الدوحة)

كأس قطر (نصف النهائي)

انتهت

تشكيلة الريان اليوم: الهاجري – محمد العلوي – شجاع خلیل‌ زاده‎ – ميركادو – خالد مفتاح – فرانك كوم – أحمد السيد – عبد العزيز حاتم – إبراهيم مسعود – نايف الحضرمي – يوهان بولي.
تشكيلة السد اليوم: مشعل عيسى برشم – خوخي بوعلام – بيدرو ميجيل رو رو – عبد الكريم حسن – جانج – حسن الهيدوس – أكرم عفيف – سانتي كاثورلا – محمد وعد البياتي – جوليرمي – بغداد بونجاح.

  • سجل هدف السد الوحيد، اللاعب الاسباني سانتي كاثورلا في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة