الأخبار الرياضية

موعد مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي 17 فبراير 2021 الدوري الممتاز

يترقب الشارع الرياضي المصري، قمة ملعب القاهرة الدولي، بقيادة الحكم الدولي “محمود البنا”، بمساعدة “أحمد توفيق طلاب علي” كمساعد أول، و الحكم “سمير جمال” كمساعد ثاني، والحكم “طارق سامي” حكماً رابعاً للمباراة، فيما يتولى “نادر قمر الدولة” مسؤولية تقنية الحكم المساعد “الفار”.

ويسعى الزمالك لمواصلة الصدارة وجمع النقاط، رغم فشله في استغلال تواجد النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في قطر، حيث سقط بشكل مفاجئ أمام غزل المحلة، لكنه يتصدر جدول الترتيب برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، مع مباراة مؤجلة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي.

من جهته لازالت معاناة الدراويش مستمرة في الدوري المصري We، حيث يقبع الاسماعيلي في المركز 17 قبل الأخير في ترتيب الدوري، بعد تحقيق 8 نقاط فقط، من 11 مباراة، ويأملون في تحقيق فوزاً مهماً أمام رجال باتشيكو، من أجل الهروب من صراع الهبوط لدوري المظاليم.

موعد مباراة الزمالك اليوم امام الاسماعيلي في الدوري المصري “المعلق والقنوات الناقلة”

تجري قمة مباريات الجولة 13 منقناة اون تايم سبورتس الأولى، على القمر الصناعي نايل سات، واختارت القناة المعلق الرياضي المخضرم “مدحت شلبي” للتعليق على مباراة الزمالك والاسماعيلي.

وبالإضافة إلى المعلق مدحت شلبي، قررت إدارة قنوات اون تايم سبورتس، إضافة قناة صوتية ثانية سيتواجد عليها المعلق الرياضي “حاتم بطيشة”.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة