كرة القدم الأوروبية

ما قبل مباراة اليوم بين ليفربول ولايبزيج في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة “ليفربول ولايبزيج” في أهم لايبزيج الألماني نظيره ليفربول الإنجليزي على ملعب بوشكاش أرينا بمدينة بودابست المجرية، بدلاً من ملعبه “ريد بول أرينا”، وذلك بسبب الإجراءات الإحترازية التي فرضتها دولة ألمانيا.

واعتقد فريق لايبزيج ان رحلته قد انتهت بنسبة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، عندما تم الإعلان عن مواجهته لليفربول في ديسمبر الماضي، لكن الفريق الألماني قد يرى الأمور بشكل مختلف الآن حيث حقق الفوز في آخر 4 مباريات خاضها في الدوري، قبل مواجهة الريدز الذي أصبح يمر بفترة صعبة للغاية.

وشهدت مباراة يورجن كلوب الـ300 مع ليفربول خسارة مذلة هي الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي بنتيجة (3-1)، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها الفريق الإنجليزي 3 مرات متتالية ذلك منذ نوفمبر 2014.

ولم يخسر ليفربول في آخر 5 مباريات خارج أرضه أمام الأندية الألمانية بكافة المسابقات، انتصر في 3 مناسبات، وتعادل في مباراتين، وآخر خسارة له تعود لعام 2002 أمام باير ليفركوزن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (2-4).

وسيسعى ليفربول إلى تحقيق الانتصار اليوم على “لايبزيج” لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد ابتعاد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول ولايبزيج

ينقل ملخص مباراة اليوم بين ليفربول ولايبزيج في بث مباشر على يوفنتوس يواجه بورتو غدًا بجملة من الغيابات في دوري أبطال أوروبا

  • يويفا يوضح سر التصميم الغريب لكرة اديداس الجديدة في دوري أبطال أوروبا
  • رئيس يوفنتوس يتسلم جائزة الخنزير الذهبي بدلاً من كونتي
  • مقالات ذات صلة