أخبار الرياضةسوق الانتقالات المغربي

Hesport | الحكم رضوان جيد يتعرض للإستفزاز بسبب نهضة بركان

مسؤولو يوسفية برشيد اتهموا الحكم الدولي بالتحيز لفريق نهضة بركان في إحدى مباريات دوري inwi..

تعرض الدولي المغربي الحكم رضوان جيد للإستفزاز بسبب نادي نهضة بركان خلال هذا الأسبوع، بعدما أتهم من قبل مسؤولي نادي يوسفية برشيد بالإنحياز للفريق البرتقالي في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي ببرشيد، حسب ما أكده موقع Hesport المغربي اليوم الثلاثاء.
وقال موقع Hesport “رضوان جيد تعرض أول أمس الأحد لاستفزازات واتهامات بالمحاباة والانحياز لصالح نادي نهضة بركان، في المباراة التي قابل فيها يوسفية برشيد على الملعب البلدي لبرشيد”.
وأضاف المصدر نفسه “رضوان جيد واجه مضايقات ومحاولات استفزاز مباشرة بعد نهاية مباراة الجولة السادسة من منافسات الدوري المغربي الاحترافي INWI، والتي انتهت بفوز أصحاب الضيافة “برشيد”.
وأكد مصدر مطلع، في تواصل مع “Hesport”، أن أحد مسؤولي نادي يوسفية برشيد تهجّم على رضوان جيد بعبارة مهينة وعنصرية، فضلاً عن اتهامات بالمحاباة لفريق نهضة بركان.
وتابع في حديثه مع هسبورت: “الموقف أضغب رضوان جيد وأخرجه عن شعوره ليصطدم بالشخص المذكور بعد أن عجز رجال الأمن عن حماية طاقم تحكيم المباراة”.
ويبدو أن العبارة العنصرية التي وجهت للحكم رضوان جيد، واتهامه بمحاباة نهضة بركان، جاءت رغم تمكن يوسفية برشيد من الفوز بنقاط المباراة، ما جعل الحكم جيد يفقد أعصابه ويدخل في مشادات كلامية مع الشخص المذكور.

الحكم المغربي رضوان جيد (صور: Getty) Hesport
الحكم رضوان جيد (صور: Getty) Hesport

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى