اخر الاخبار الرياضيةالدوري المصريمباريات اليوم
تريند

نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والمنصورة في كأس مصر “زعيم القناة يتفادى المفاجأة”

ماذا حدث في مباراة المصري والمنصورة اليوم 15 فبراير 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة “المصري البورسعيدي والمنصورة”، في إحدى مباريات اليوم الاثنين 15-2-2021، ضمن منافسات دور 32 من كأس مصر.
تفادى النادي المصري البورسعيدي مفاجآت بطولة كأس مصر هذا الموسم، بتحقيق الانتصار على “المنصورة” بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاسكندرية، ليتأهل إلى دور 16.
وافتتح المهاجم “أحمد جمعة” التسجيل للنادي المصري قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة واحدة، بعدما قابل عرضية أحمد شديد قناوي برأسية قوية لتفك شفرة شباك فريق المنصورة.
وفي الشوط الثاني، أحرز “أحمد شديد قناوي” الهدف الثاني لفريق المصري من ضربة حرة مباشرة عند الدقيقة (78)، وسجل “عمر كمال” الهدف الثالث في الدقيقة (89) من انفراد صريح بالمرمى.

ومن المقرر ان يواجه المصري البورسعيدي الفائز من مباراة وصيف بطل النسخة الماضية “طلائع الجيش” ونظيره فريق “القناة”، في المباراة التي ستقام يوم الخميس القادم 18 فبراير.
ونقل بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمنصورة على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي المصري “محمد الغياتي”.
وأدار اللقاء الحكم المصري “صبحى العمراوى”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.
وكان نادي دوري الدرجة الثانية “المنصورة” قد بدأ مشواره في كأس مصر من الدور التمهيدي الثاني، حيث نجح في تجاوز عقبة فريق “بلقاس” بعدما تغلب عليه بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (1-1).
واصطدم نادي المنصورة بفريق “الحمام” في الدور الثالث، وفاز عليه بركلات الترجيح ايضًا، ولكن بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي (0-0)، وفي الدور الرابع، انتصر فريق المنصورة على “الحامول” بهدفين نظيفين، قبل ان تنتهي رحلة الفريق في البطولة أمام “المصري البورسعيدي” اليوم.
لحظة تسجيل أحمد جمعة هدف المصري الأول على المنصورة – صورة On TimeSport
في المقابل، تعد مباراة نادي المصري البورسعيدي في كأس مصر اليوم هي الأولى له هذا الموسم، بعدما تم اعفاءه من خوض الأدوار التمهيدية، باعتباره احد الأندية التي تلعب في الدوري المصري الممتاز.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة المصري والمنصورة في كأس مصر


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي