كرة القدم الأوروبية

تعادل مثير للبايرن 3-3 أمام أرمينيا بيليفيلد من تحت الثلوج

تسبب سقوط الثلوج في توقف مباراة بايرن ميونخ وضيفه أرمينيا بيلفيلد أكثر من مرة، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الاثنين، وشهدت المباراة توقفات عديدة بسبب الأحوال الجوية، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 49 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما رفع أرمينيا بيلفيلد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

وكانت المباراة قد انطلقت بشكل طبيعي قبل أن تتوقف بعد مرور ما يقرب من 15 دقيقة، بسبب هطول الثلوج بكثافة على ملعب “أليانز أرينا” في ميونخ، قبل أن تتم إزالة الثلوج واستبدال الكرة المستخدمة في المباراة بأخرى ملونة لكي لا تتأثر رؤية اللاعبين خلال اللقاء.

وبدأت المباراة بأداء هجومي غير متوقع من جانب أرمينيا بيلفيلد، والذي نجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة عن طريق ميشيل فلاب الذي تسلم الكرة بتمريرة من زميله مانويل بريتيل ليسدد الكرة في شباك الحارس مانويل نوير.

وبعد مرور ما يقرب من 15 دقيقة من أحداث المباراة، تسبب هطول الثلوج في توقف المباراة أكثر من مرة، كما قام الحكم بتغيير الكرة والاستعانة بأخرى ملونة حتى لا تتأثر رؤية اللاعبين أثناء المباراة.

ونجح بيلفيلد في تسجيل الهدف الثاني عن طريق بيبير، الذي تلقى كرة عرضية من فلاب، ليضعها برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 37.

مقالات ذات صلة