أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيالأحد الكرويبث مباشرمباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | شاهد مانشستر يونايتد ووست بروميتش في الدوري الانجليزي “يلا شوت”

تابع لايف يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم 14 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمباراة “مانشستر يونايتد ووست بروميتش” في إحدى مباريات اليوم الاحد 14-2-2021 ضمن الجولة 24 من الدوري الانجليزي الممتاز.
ينقل بث مباشر مباراة “مانشستر يونايتد ووست بروميتش” على قناة بي إن سبورتس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما ينقل على قناة بي تي سبورت 1 البريطانية.
وتقام مواجهة مانشستر يونايتد ووست بروميتش على ملعب “ذا هاوثورنس”، بإدارة من الحكم الانجليزي “كريج باوسون”، وينطلق البث المباشر في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.
واصل مانشستر يونايتد ابتعاده عن صدارة جدول الترتيب لصالح جاره “مانشستر سيتي” بعدما فرط في الانتصار أمام “ايفرتون” في الجولة الماضية ليكتفي بالتعادل، وسيسعى اليوم إلى تدارك موقفه عندما يحل ضيفًا على وست بروميتش.
وتعادل مانشستر يونايتد في آخر مباراة خاضها خارج ملعبه وكانت أمام “آرسنال” ليحقق أفضل سلسلة له حتى الآن خارج أولد ترافورد، حيث لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 18 مباراة خارجية، انتصر في 14 وتعادل في 4.
ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني “ليستر سيتي” الذي فاز على ليفربول أمس، ويفصله 8 نقاط عن المتصدر “مانشستر سيتي” الذي انتصر على توتنهام، وجمع الشياطين الحمر 45 نقطة، من 23 مباراة، فاز في 13 مناسبة، وتعادل في 6، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 49 هدف كأقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن، وتلقت شباكه 30 هدف.
على الجانب الآخر، حصد “وست بروميتش” أول نقطة على أرضه تحت قيادة المدرب “سام ألارديس” أمام فولهام في الجولة 21، فيما تعرض لأربع هزائم وتلقت شباكه اهدافًا بمعدل صادم قدره 4.25 هدفاً دون رد في المباراة الواحدة خلال الهزائم الأربع السابقة، وشهدت ثلاثة من تلك الخسائر أن يسجلوا الهدف الأول في أول عشر دقائق.

صورة من آخر مباراة جمعت مانشستر يونايتد ووست بروميتش وانتهت بهدف دون رد سجله برونو فيرنانديز من علامة الجزاء - Google
صورة من آخر مباراة جمعت مانشستر يونايتد ووست بروميتش وانتهت بهدف دون رد سجله برونو فيرنانديز من علامة الجزاء – Google

ويقبع وست بروميتش في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب وفي رصيده 12 نقطة، وتبدو مهمة الهروب من الهبوط صعبة للغاية، حيث يفصله 13 نقطة عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها “نيوكاسل يونايتد” برصيد 25 نقطة.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة