اخر الاخبار الرياضيةالأحد الكرويالدوري المصريمباريات اليوم
تريند

نتيجة مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي في كأس مصر “صدمة قوية لحمادة صدقي”

ماذا حدث في مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي اليوم 14 فبراير 2021؟

تعرف على نتيجة مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي ضمن منافسات دور 32 من كأس مصر، في إحدى مباريات اليوم الاحد 14-2-2021، والتي أقيمت على ملعب المقاولون العرب “الجبل الأخضر”.
نجح فريق دوري الدرجة الثانية المصري “كوكاكولا” في تحقيق المفاجئة بإقصاء نادي “الانتاج الحربي” الذي يقوده المدرب المخضرم “حمادة صدقي” من دور 32 بكأس مصر.
ولم تشهد المباراة فرص كثيرة، بخلاف حصول نادي الانتاج الحربي على ضربة جزاء في الدقيقة (68)، أهدرها “مامادو نياس” ليفوت على فريقه فرصة التقدم في النتيجة.
وفى الدقيقة (92)، تلقى حمادة صدقي صدمة قوية بعدما احتسب الحكم “محمد التابعي” ضربة جزاء لفريق كوكاكولا سجل منها هدف الانتصار، ليصعد إلى دور 16 ويصطدم بفريق “بتروجيت” الذي تأهل على حساب المقاولون العرب.
ونقل بث مباشر مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي على قناة أون تايم سبورتس 3، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.
وبدأ نادي “كوكاكولا” بطولة كأس مصر من الدور التمهيدي الثاني، حيث نجح في الفوز على “بهتيم” بهدفين نظيفين.
وواصل كوكاكولا مشواره في كأس مصر بعدما تغلب على “جمهورية شبين والسكة الحديد” بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراتين بالتعادل السلبي في الدور الثالث والرابع على الترتيب، قبل ان يصطدم بالانتاج الحربي في دور 32، وينجح في تجاوزه ويتأهل إلى دور 16 في إنجاز تاريخي غير مسبوق للفريق.

صورة من مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي في كأس مصر - presentation sports
صورة من مباراة كوكاكولا والانتاج الحربي في كأس مصر – presentation sports

في المقابل، تعد مباراة اليوم هي الأولى، والأخيرة لنادي الانتاج الحربي في كأس مصر هذا الموسم، حيث تم اعفاءه من خوض الأدوار التمهيدية، باعتباره احد الأندية التي تلعب في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة