كرة القدم الآسيوية

الشك يساور عشاق وإدارة الزعيم.. نتيجة مباراة الهلال و ضمك اليوم في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة “الهلال وضمك” في إحدى مباريات اليوم الاحد 14-2-2021 ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

عاد الشك يساور جماهير وإدارة نادي الهلال بعدما تعرض الفريق لخسارة جديدة في الدوري السعودي أمام “ضمك” بهدف مقابل لا شيء، ليفرط في فرصة اعتلاء المركز الثاني والاقتراب أكثر من المتصدر “الشباب”.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح نادي ضمك، المدافع الجزائري “فاروق شافعي”، بعدما قابل عرضية أتت من الركنية برأسية قوية سكنت شباك “حبيب الوطيان”.

وقدم فريق ضمك مباراة دفاعية ممتازة، حيث حرم فريق الهلال من صناعة أي فرصة محققه للتسجيل ليكتفي الأخير بالتسديد من خارج المنطقة والاعتماد على الكرات الطولية والسهلة على دفاعات فارس الجنوب.

وجاءت أول فرصة لفريق الهلال في الدقيقة (25)، عن طريق سالم الدوسري الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها “مصطفى زغبة” على مرتين بعدما عادت إلى بافيتيمبي جوميز.

وكان فريق ضمك قريب للغاية من افتتاح التسجيل في الدقيقة (37)، لولا تألق حارس الهلال حبيب الوطيان الذي تصدى لإنفراد تام من “منصور حمزي”.

وسجل فريق ضمك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (45)، برأسية من المدافع فاروق شافعي، لينتهي الشوط الأول بتقدم فارس الجنوب على الموج الأزرق بهدف دون رد.

تبديلات لوشيسكو لا تُجدي

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب رزافان لوشيسكو بكل أوراقه الهجومية بإشراك “صالح الشهري وعبد الله الحمدان” من أجل تعديل النتيجة، ولكن دون جدوى أمام دفاع نادي ضمك المنظم، لتنتهي المباراة بخسارة جديدة لنادي الهلال.

وتعد خسارة اليوم أمام ضمك هي الثالثة لفريق الهلال في الدوري السعودي هذا الموسم، وحقق فوزين فقط من آخر 9 مباريات خاضها في المسابقة المحلية، حيث تعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين.

وتجمد نادي الهلال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وفي رصيده 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الثاني “أهلي جدة” الذي تعادل مع اتحاد جدة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر “الشباب” الذي تجاوز النصر برباعية نظيفة لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، كان يمتلك نادي ضمك انتصارين فقط من آخر 10 مباريات لعبها في الدوري السعودي قبل ان يحقق الفوز الثالث في مباراته اليوم أمام الهلال، وتعادل في 3 مناسبات، وتلقى 5 هزائم.

ورفع نادي ضمك رصيده إلى 16 نقطة في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، ويفصله 4 نقاط عن منطقة الأمان التي يتواجد فيها “الباطن والفيصلي” بنفس الرصيد (20 نقطة).

نقل بث المباشر مباراة “الهلال وضمك” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق الرياضي السعودي “عبدالله الحربي”.
وأقيمت مواجهة الهلال وضمك على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 16:05 بتوقيت السعودية، 15:05 بتوقيت مصر، 13:05 بتوقيت جرينتش.

مقالات ذات صلة