أخبار الرياضةأهداف المبارياتأوروباالسبت الكرويسوق الانتقالات الانجليزيفيديومباريات اليوم
مُحدث

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي “صلاح يُهدف وأليسون يُخرف”

اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت 13 فبراير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي، في أهم مباريات اليوم السبت 13-2-2021، ضمن الجولة 24.
تلقى حامل اللقب ليفربول الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 3-1.
ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 46 نقطة لينتزع المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي ونقطة واحدة أمام مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع.
وافتتح ليفربول التسجيل بهدف سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 67 ، ليرفع بذلك رصيده إلى 17 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي.
بعدها قلب ليستر سيتي موازين المباراة لصالحه وحسمها بثلاثة أهداف أحرزها جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنيس في الدقائق 80 و81 و85 .
وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم لتضاعف محنة ليفربول الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالبريميرليج أمام برايتون صفر / 1 ومانشستر سيتي 1-4.
وثأر ليستر سيتي بذلك لهزيمته أمام ليفربول صفر / 3 في نوفمبر الماضي ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي.
جاءت اهداف المباراة كلها فى الشوط الثاني، حيث استطاع النجم المصري “محمد صلاح” ان يهز الشباك فى الدقيقة 67، مرر فيرمينو الكرة بطريقة فنية رائعة بكعب القدم الى صلاح الذي أنهاها بتسديدة جميلة على يسار حارس مرمي ليستر سيتي “شمايكل”.
ثم تعادل ماديسون لليستر سيتي فى الدقيقة 79، من ضربة حرة مباشرة غالطت أليسون وسكنت الشباك، وفى الدقيقة 81 سجل جيمي فاردي هدف ليستر الثاني من خطأ فادح لحارس ليفربول أليسون بيكر.

أليسون بيكر فى مباراة ليفربول وليستر سيتي فى الدوري الدوري الانجليزي (صور:AFP)
أليسون بيكر فى مباراة ليفربول وليستر سيتي فى الدوري الدوري الانجليزي (صور:AFP)

وفى الدقيقة 84 سجل بارينس الهدف الثالث لليستر بعد ان وضعه نديدي بتمريرة ساحرة امام المرمي وسدد الكرة بباطن القدم على يمين أليسون.

نقل بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي على قناة بي ان سبورت HD1 و2، بصوت المعلق الرياضي اليمني “حسن العيدروس”، كما نقل على قناة بي تي سبورت إكسترا 1.

واقيمت مواجهة ليفربول وليستر سيتي على ملعب ووكرز، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية.

خاض ليستر سيتي 24 مباراة حتى الآن في الدوري الانجليزي، انتصر في 14 مناسبة، وتعادل في 3، وتلقى 6 هزائم، وسجل لاعبوه 42 هدف، واستقبلت شباكه 26، ويتمتع الفوكسيز بقوة دفاعية جيدة خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث استقبلوا 1.5 هدف فقط في آخر 11 مباراة تنافسية.

وفاز ليفربول في مباراتين فقط من آخر تسع مباريات خاضها في الدوري الانجليزي، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر في 5 لقاءات، وفقد 32 نقطة بعد 24 مباراة في رقم سلبي لم يحققه أي حامل لقب للبريميرليج.

إليكم اهداف المباراة


اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى