كرة القدم الأوروبية

ميسي يُبهر العالم في مباراة البرسا ضد آلافيس في الليغا

أبهر ميسي العالم في مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني، التي أقيمت ضمن ألافيس لترتد إلى ميسي المتابع.

وأبى ميسي أن ينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد تصويبة صاروخية من حوالي 23 ياردة بعد تسلمه لتمريرة من سيرجيو بوسكيتس.

مع مطلع الشوط الثاني، قلص ديبورتيفو ألافيس النتيجة بهدف سجله لويس خيسوس ريوخا بالقدم اليسرى بعد انفراده بالحارس تير شتيجن في الدقيقة 57، مستغلاً خطأ فادح من لاعب وسط برشلونة موريبا.

وأبهر ميسي العالم في الدقيقتين 74 و75 عندما قاد برشلونة لرد عنف على ألافيس بتسجيل هدفين متتاليين، الأول حمل توقيع ترينكاو بعد متابعة لإنفراد ميسي، والثاني سجله ميسي بنفسه بتصويبة صاروخية.

وفي الدقيقة 80 سجل برشلونة الهدف الخامس بواسطة الظهير الأيسر “جونيور فيربو” بعد لعبة فنية مذهلة من ليونيل ميسي الذي رفع الكرة من فوق المدافعين داخل المنطقة لتجد جريزمان الذي مرر بالعرض إلى فيربو في منطقة الستة ياردات ليضعها في الشباك دون مشاكل.

وبدأ المدير الفني لبرشلونة رونالدو كومان المباراة بتشكيلة مكونة من “تير شتيجن – جونيور فيربو – لينجليه – فرينكي دي يونج – مينجيزا – موريبا – بوسكيتس – ريكي بويج – أنطوان جريزمان – ترينكاو – ليونيل ميسي”.

بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده لـ 46 نقطة في المركز الثاني ليعادل رصيد نقاط ريال مدريد الذي تراجع للمركز الثالث، ويصبح على بُعد 8 نقاط من أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي تنتظره مباراة مؤجلة.

مقالات ذات صلة