أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالدوري الاسبانيفيديومباريات اليوم

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني “ميسي يُبهر العالم”

شاهد اهداف برشلونة والافيس اليوم..

شاهد فيديو يوتيوب لأهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني، التي أقيمت ضمن مباريات اليوم السبت على ملعب كامب نو، لحساب الجولة 23، وشهدت تسجيل برشلونة لهدفين من قذيفتين لفرانشيسكو ترينكاو وليونيل ميسي خلال الشوط الأول، وأربعة أهداف أخرى في الشوط الثاني من بينهم هدف واحد لفريق ألافيس.
تقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 29 بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء للجناح البرتغالي السريع “فرانشيسكو ترينكاو” بعد تلقيه تمريرة أرضية من اللاعب الشاب موريبا إيرايش.
وفي الدقيقة 36 ألغى حكم الراية هدفًا لليونيل ميسي بداعي تسلل أنطوان جريزمان لحظة تسلمه للكرة من بوسكيتس قبل أن يسدد في جسد حارس مرمى ألافيس لترتد إلى ميسي المتابع.
وأبى ميسي أن ينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من ضائع بعد تصويبة صاروخية من حوالي 23 ياردة بعد تسلمه لتمريرة من سيرجيو بوسكيتس.
مع مطلع الشوط الثاني، قلص ديبورتيفو ألافيس النتيجة بهدف سجله لويس خيسوس ريوخا بالقدم اليسرى بعد انفراده بالحارس تير شتيجن في الدقيقة 57، مستغلاً خطأ فادح من لاعب وسط برشلونة موريبا.

لاعب ألافيس لويس خيسوس ريوخا يحتفل بتسجيل هدف امام برشلونة
لاعب ألافيس لويس خيسوس ريوخا يحتفل بتسجيل هدف امام برشلونة – صور AFP

وأبهر ميسي العالم في الدقيقتين 74 و75 عندما قاد برشلونة لرد عنف على ألافيس بتسجيل هدفين متتاليين، الأول حمل توقيع ترينكاو بعد متابعة لإنفراد ميسي، والثاني سجله ميسي بنفسه بتصويبة صاروخية.
وفي الدقيقة 80 سجل برشلونة الهدف الخامس بواسطة الظهير الأيسر “جونيور فيربو” بعد لعبة فنية مذهلة من ليونيل ميسي الذي رفع الكرة من فوق المدافعين داخل المنطقة لتجد جريزمان الذي مرر بالعرض إلى فيربو في منطقة الستة ياردات ليضعها في الشباك دون مشاكل.
ميسي يسجل هدفين ويصنع هدفين في مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الاسباني
ميسي يسجل هدفين ويصنع هدفين في مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الاسباني – صور AFP

وبدأ المدير الفني لبرشلونة رونالدو كومان المباراة بتشكيلة مكونة من “تير شتيجن – جونيور فيربو – لينجليه – فرينكي دي يونج – مينجيزا – موريبا – بوسكيتس – ريكي بويج – أنطوان جريزمان – ترينكاو – ليونيل ميسي”.
بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده لـ 46 نقطة في المركز الثاني ليعادل رصيد نقاط ريال مدريد الذي تراجع للمركز الثالث، ويصبح على بُعد 8 نقاط من أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي تنتظره مباراة مؤجلة.

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني “ميسي يُبهر العالم”

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة برشلونة والافيس في الدوري الاسباني


 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة