كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة شباب بلوزداد و مازيمبي اليوم 13-2-2021 في دوري أبطال افريقيا “تعادل ثمين لأولاد لعقيبة”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي، في أهم شباب بلوزداد الجزائرى نقطة ثمنية في بداية مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال افريقيا بعدما فرض التعادل السلبى على مضيفه “مازيمبي” الكونغولى.

ونقل قناة بي ان سبورت HD6، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “عادل خلو”.
وأقيمت مواجهة شباب بلوزداد ومازيمبي على ملعب مازيمبي، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 14:00 بتوقيت الجزائر، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

واعتمد شباب بلوزداد على الأسلوب الدفاعي وتضييق المساحات مع الهجوم المرتد، ليمنع خطورة مازيمبي ويحرمهم من الوصول إلى المرمى رغم استحواذه على الكرة معظم فترات اللقاء.

وكان فريق شباب بلوزداد الأقرب إلى تحقيق الانتصار لولا الانهاء السيء للهجمات المرتدة، ولكن العودة بنقطة من ملعب مازيمبي هو أمر جيد مع بداية المشوار.

وبهذا التعادل، أضاف الفريقان نقطة وحيدة إلى رصيدهما في الجولة الأولى من دور المجموعات احتل بهما صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا، لحين انتهاء مباراة الهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والتي ستجرى اليوم على ملعب الأخير، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

وعقب انتهاء المباراة أصدرت إدارة نادي شباب بلوزداد، بيانًا رسميًا هاجمت من خلاله مسئولي نادي مازيمبي الكونغولي بعدما تعرض الفريق الجزائري لأحداث شغب من قبل الجماهير، بالإضافة إلى تعرض بعثة الفريق للسرقة.

وتأهل شباب بلوزداد إلى دور المجموعات بعدما أنتصر على “جورماهيا” الكيني في الدور التمهيدي الثاني بنتيجة (6-0) في مباراة الذهاب، و(2-1) في مباراة الإياب.

أما مازيمبي الكونغولي صعد على حساب “بونغويدي” الجابوني، بعدما فاز عليه بنتيجة (2-1) في مباراة الذهاب، وكرر النتيجة ذاتها في لقاء الإياب.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي اليوم

مقالات ذات صلة