كرة القدم الأوروبية

نتيجة مباراة ليفربول و ليستر سيتي اليوم 13-2-2021 في الدوري الانجليزي “ريدز التسعينيات في أبهى صوره”

تعرف على نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي، في أهم اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوتيوب اهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي فى الدوري الانجليزي اليوم

وجاءت الهزيمة في مباراة اليوم لتضاعف محنة ليفربول الذي خسر مباراتيه الماضيتين بالبريميرليج أمام برايتون صفر / 1 ومانشستر سيتي 1-4.

وثأر ليستر سيتي بذلك لهزيمته أمام ليفربول صفر / 3 في نوفمبر الماضي ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي.
جاءت اهداف المباراة كلها فى الشوط الثاني، حيث استطاع النجم المصري “محمد صلاح” ان يهز الشباك فى الدقيقة 67، مرر فيرمينو الكرة بطريقة فنية رائعة بكعب القدم الى صلاح الذي أنهاها بتسديدة جميلة على يسار حارس مرمي ليستر سيتي “شمايكل”.

ثم تعادل ماديسون لليستر سيتي فى الدقيقة 79، من ضربة حرة مباشرة غالطت أليسون وسكنت الشباك.

وتقدم الحارس البرازيلي عن مرماه لمقابلة كرة عالية لكنه اصطدم بزميله كاباك لتصل الكرة إلى فاردي أمام المرمى الخالي ويسجل الهدف الثاني بسهولة في الدقيقة 81.

وفى الدقيقة 84 حسم هارفي بارنز انتصار ليستر سيتي بعد أربع دقائق لتستمر معاناة ليفربول ويبتعد تماما عن صراع المنافسة على اللقب.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الانجليزي (صور:AFP)واضطر ليفربول إلى إجراء تغيير على خط الدفاع بسبب إصابة فابينيو وشارك أوزان أوباك، المنضم منذ حوالي أسبوعين، لأول مرة. وتعثر المدافع التركي في الشوط الأول ليسمح لمنافسه جيمي فاردي بالانفراد بالمرمى لكن مهاجم ليستر سدد في العارضة.

وسدد ترينت ألكسندر-أرنولد لاعب ليفربول من ركلة حرة في إطار المرمى بعد الاستراحة مباشرة قبل أن يفتتح محمد صلاح التسجيل بعد تمريرة رائعة بكعب القدم من روبرتو فيرمينو في الدقيقة 68.

نقل بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي على الدوري الانجليزي، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر في 5 لقاءات، وفقد 32 نقطة بعد 24 مباراة في رقم سلبي لم يحققه أي حامل لقب للبريميرليج.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي عام 2020

جدير بالذكر ان الفريقان قد ألتقيا فى مناسبة واحدة عام 2020، كانت بالجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، وشهد اللقاء فوز ليفربول 3-صفر، فى المباراة التي اقيمت على ملعب أنفيلد رود يوم 22-11-2020، سجل اهداف الريدز كل من دييجو جوتا، روبرتو فيرمينو، ولاعب ليستر “جوني إيفانز” بالخطأ فى مرماه.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة