كرة القدم الإفريقية

نتيجة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا 2021 “

تعرف على نتيجة قمة رعونة أحداد

خلال الشوط الثاني أهدر الزمالك وابل من الفرص السهلة أمام الحارس الصالحي من بينهم 3 أو 4 فرص للمهاجم المغربي “حميد أحداد” بوحده من بعد مشاركته كبديل لمروان حمدي في الدقيقة 46.

وصنع محمود شيكابالا العديد من الكرات الحاسمة لزملائه في الفريق “حميد أحداد ويوسف أوباما وفرجاني ساسي” على مدار الدقائق الـ 15 الأخيرة من اللقاء، لكن دون استغلال حقيقي منهم.

وطالب الزمالك باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 86 بعد سقوط محمود شيكابالا داخل منطقة الجزاء أثناء إلتحام مع أحد المدافعين، بعدما قام بمراوغته شيكابالا بطريقة فنية جميلة، لكن الحكم أشار باستمرار اللعب.

وعاد الجهاز الفني للفارس الأبيض للمطالبة بركلة جزاء في الدقيقة 88 بسبب لمس واضح باليد من مدافع مولودية الجزائر لتسديدة فرجاني ساسي داخل المنطقة، لتغير الكرة اتجاهها وتذهب ركنية، غير أن الحكم طلب باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 90 أضاع حميد أحداد أهم فرص اللقاء عندما تعامل بتسرع مع تمريرة رأسية رائعة جاءته من محمود علاء داخل صندوق العمليات، بتسديدها من مسافة 10 ياردات فقط بلمسة واحدة فوق العارضة بعيدة.

وكان أحداد أهدر أيضًا فرصة هدف برأسية من داخل منطقة الستة ياردات بعد عرضية نموذجية أرسلها محمود شيكابالا في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة أمام فريق الترجي الرياضي التونسي فرصة لتصدر المجموعة عندما يواجه تونغيث السنغالي يوم غد السبت في العاصمة التونسية.

وانطلقت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب القاهرة الدولي، بإدارة الحكم الاثيوبي “باملاك تيسيما” وساعده كل من كيندي موسى وتيميسجين صوماويل وميتيكو تيودوروس.

ونقل لقاء الأشقاء العرب بين الزمالك ومولودية الجزائر على قناة اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة