أخبار الرياضةبث مباشرسوق الانتقالات الجزائريسوق الانتقالات المصريمباريات اليوم

فيديو يوتيوب | ملخص فرص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في دوري ابطال افريقيا “سوء حظ رهيب”

شاهد الزمالك اليوم امام مولودية الجزائر...

سقط الزمالك المصري وصيف دوري أبطال أفريقيا في فخ التعادل السلبي أمام مولودية الجزائر في قمة مباريات اليوم الجمعة بافتتاح مباريات مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2021/2020، وواجه الزمالك سوء حظ رهيب أمام مرمى المولودية على مدار الشوطين في انهاء الفرص السهلة التي أتيحت للاعبيه خاصةً حميد أحداد.

ويلتقي السبت في المجموعة ذاتها الترجي التونسي وتونغيث السنغالي الذي أطاح بالرجاء البيضاوي المغربي من دور الـ32، لتصبح أمام الترجي فرصة تصدر المجموعة الرابعة بعد تعادل الزمالك والمولودية.

ويشكل التعادل بالنسبة للزمالك الساعي الى تعويض خيبة خسارة نهائي الموسم الماضي أمام غريمه المحلي الأهلي والفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2002، نتيجة سلبية بالتأكيد لاسيما أن مولودية الجزائر يعاني من عدم استقرار فني ومباراة الجمعة كانت الأولى له بإشراف مدربه الجديد عبد القادر عمراني الذي حل بدلاً من نبيل نغيز اثر فسخ عقده بالتراضي.

وجاء الشوط الأول جيدا من الناحية الفنية، حيث سيطر الزمالك على اغلب فتراته بفضل تحركات الثلاثي احمد سيد “زيزو” وفرجاني ساسي وامام عاشور، مقابل تراجع للاعبي المولودية بهدف امتصاص الضغط الهجومي لأصحاب الارض.

وكاد زيزو يضع فريقه في المقدمة بتسديدة قوية من خارج المنطقة ابعدها الحارس عبد القادر صالحي (4)، ثم أتبعها عاشور بفرصة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن (11).

وفي الدقيقة 30 استغل محمود حمدي الونش الخروج الخاطئ للصالحي من مرماه وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ابعدها المدافع معاذ حداد من على خط المرمى، منقذا فريقه من هدف محقق لأصحاب الارض.

ورد سامي فريوي بتسديدة خلفية مزدوجة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد أبو جبل (34).

وفي لحظة ارتباك عند الضيوف، كاد الزمالك أن يخطف التقدم حين مرر المثلوثي كرة عرضية وصلت الى ساسي الذي سددها، فارتدت من يد الصالحي وشتتها الدفاع (35)، ثم عاد اللاعب ذاته وسدد كرة بجوار القائم الايسر (1+45).

حميد أحداد في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
حميد أحداد في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

ودفع المدرب البرتغالي للزمالك جايمي باتشيكو بشيكابالا والمغربي حميد احداد سعيا لزيادة الضغط الهجومي على دفاع الضيوف واحراز هدف التقدم، وكاد الأخير أن يمنحه ما أرداه بتسديدة من داخل المنطقة أبعدها الصالحي لركنية (62).
ومع مرور الوقت ضغط الزمالك بكامل خطوطه وسدد البديل المغربي اشرف بن شرقي كرة أبعدها الصالحي (73) الذي كرر الأمر ذاته في وجه طارق حامد (82).
وانطلقت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب القاهرة الدولي، بإدارة الحكم الاثيوبي “باملاك تيسيما” وساعده كل من كيندي موسى وتيميسجين صوماويل وميتيكو تيودوروس.
ونقل لقاء الأشقاء العرب بين الزمالك ومولودية الجزائر على قناة بين سبورت القطرية 7 بصوت المعلق الرياضي التونسي “رؤوف خليف”، كما نقلت على بين سبورت 2، وبين سبورت Connect.

فيديو يوتيوب | شاهد فرص مباراة الزمالك ومولودية الجزائر


اقرأ أيضًا