أخبار الرياضةأخبار سوق انتقالات اللاعبيناخبار الميركاتو الشتوياعاراتالمحترفون العربسوق الانتقالات المصري

جالطة سراي لإدارة الزمالك: “شكرًا على حسن تعاونكم معنا”!

نائب رئيس جالطة سراي يشكر الزمالك لموافقته على انتقال مصطفى محمد في الميركاتو الشتوي..

وجه نائب رئيس نادي جالطة سراي، عبد الرحيم البيرق، الشكر إلى إدارة نادي الزمالك المصري لقبولها انتقال المهاجم الدولي المصري “مصطفى محمد” لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي 2021 على سبيل الإعارة لسنة ونصف، مع إدراج بند إمكانية الشراء في نهاية الموسم الجاري 2021/2020.
وقال البيرق في تصريحات صحفية نشرتها وكالة الأناضول التركية اليوم الجمعة “واجهتنا مشاكل مع نادي الزمالك خلال التفاوض على صفقة ضم مصطفى محمد لصفوف فريقنا. أود أن أشكر الزمالك على اختياره لنا في نهاية المطاف”.
وسجل مصطفى محمد في أول مباراة له كأساسي مع جالطة سراي أمام فنربخشة بمنافسات الدوري التركي، كما سجل في مباراة ربع نهائي كأس تركيا أمام ألانياسبور.
وأضاف عبد الرحيم البيرق خلال حديثه مع صحيفة فوتوماك التركية “مصطفى محمد أحرز 3 أهداف، وأتمنى أن يحرز 7 أهداف أخرى ويصل إلى قمة ترتيب هدافين الدوري التركي، نأمل أن يحصل اللاعب على شهادة جيدة من جالطة سراي في المستقبل”.
وكان فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، قد أشاد بالنجم المصري بعد أن نجح في التسجيل خلال المباراة الثالثة على التوالي يوم الأربعاء الماضي في كأس تركيا.

مصطفى محمد يسجل هدف جالطة سراي امام فنربخشة في الدوري التركي
مصطفى محمد يسجل هدف جالطة سراي امام فنربخشة في الدوري التركي

وقال فاتح تريم -متصدر الدوري التركي الممتاز- “يواصل مصطفى محمد التسجيل، يمكنه تسجيل أهداف أخرى لأنه يتمركز بشكل جيد جدًا في مواجهة المرمى”.
وخطف مصطفى محمد الأنظار مؤخرًا بعد تسجيله ثلاث أهداف في أول ثلاث مباريات خاضها بقميص فريقه الجديد، منذ انضمامه له قادمًا من الزمالك بصفقة إعارة تمتد لعام ونصف.

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى