فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الاهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية “ثنائية ليفاندوفسكي تنهي الحلم الجميل”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة الاهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني في قمة مباريات اليوم الاثنين 8-2-2021، في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، المنتهية بفوز العملاق البافاري وتأهله إلى المباراة النهائية.

نقل بث مباشر مباراة الاهلي وبايرن ميونخ على قناة بي ان سبورت HD1، وبي ان سبورت المفتوحة، بصوت المعلق “علي محمد علي”، كما نقل على قناة الكأس 3، بصوت المعلق “أحمد الطيب”.

وأقيمت مواجهة الاهلي وبايرن ميونخ على ملعب أحمد بن علي المونديالي، بإدارة من الحكم الإماراتي “محمد عبد الله حسن”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

أنهى روبرت ليفاندوفسكي حلم النادي “الاهلي” ببلوغ النهائي بتسجيله ثنائية قاد بها فريقه بايرن ميونخ لمواجهة “تيجريس أونال” المكسيكي في المباراة الختامية.

وافتتح المهاجم البولندي التسجيل لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة (17) بعد ان روض تمريرة “سيرج جنابري” داخل منطقة جزاء الاهلي، ويسددها بأريحية في المرمى، لينتهي الشوط بهدف دون رد لصالح الفريق الألماني.

ومع نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة (86)، أحرز “ليفاندوفسكي” الهدف الثاني برأسية سهلة في شباك الشناوي بعد عرضية من البديل “ليروي ساني”.

وبهذا الانتصار أصبح بايرن ميونخ على بعد خطوة واحدة من لقب كأس العالم للأندية، ليحقق إنجاز السداسية التاريخية، بعد فوزه بلقب الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألماني، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

وتقام المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بين “بايرن ميونخ وتيجريس” يوم الخميس القادم، بينما سيواجه الاهلي فريق “بالميراس” البرازيلي لتحديد المركز الثالث والرابع.

واصطدمت رغبة بايرن ميونخ الجامحة في الوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية لتحقيق السداسية التاريخية، بطموح وأحلام الاهلي المشروعة لمعانقة المجد العالمي للمرة الأولى في تاريخه العريق، فكانت الغلبة في النهاية للعملاق البافاري.

وتأهل الاهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على “الدحيل” بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي 4 فبراير على ملعب “المدينة التعليمية”، ليواصل مسيرته الخالية من الهزائم إلى 12 مباراة تنافسية هذا الموسم (فاز في 9، وتعادل في 3)، قبل ان يتعرض للهزيمة الأولى اليوم على يد بايرن ميونخ.

وكان الاهلي بشكلٍ عام لم يتذوق طعم الخسارة قبل مواجهة اليوم، ففي آخر 32 مباراة تنافسية، حقق الانتصار في 26 مباراة، وتعادل في 3، وحافظ على نظافة شباكه في 11 لقاء.

وفي مشاركته السادسة في كأس العالم للأندية، تعد مواجهة الاهلي لبطل أوروبا هي الأولى عبر تاريخه مع المسابقة القارية، التي خاض فيها 13 مباراة، فاز في 4 مناسبات، وخسر في 9.

أما بايرن ميونخ فتعد مشاركته في كأس العالم للأندية هذا الموسم هي الثانية له، إذ سبق له خوض منافسات البطولة في عام 2013، وحقق اللقب حينها على حساب فريق البلد المضيف “الرجاء البيضاوي” المغربي.

وجاء بايرن ميونخ إلى قطر أول أمس بعد فوزه على “هيرتا برلين” بهدف دون رد، ليواصل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، وهو الانتصار الخامس على التوالي بعد توديعه لكأس ألمانيا بالخسارة أمام فريق دوري الدرجة الثانية “هولشتاين كيل” في الدور الثاني.

يذكر ان آخر لقاء جمع الاهلي وبايرن ميونخ كان وديًا في عام 2012، وانتصر العملاق البافاري بهدفين مقابل هدف واحد، ومن المصادفات العجيبة انه أقيم على الملعب الذي سيستضيف مواجهة اليوم بين الفريقين “أحمد بن علي المونديالي”، استاد “الريان” سابقًا.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الاهلي وبايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى