أهدافمباريات السبت الكروي

فيلا ينتزع فوزاً ثميناً من ضيفه أرسنال بهدف دون رد في بيرمنغهام

انتزع أستون فيلا فوزا صعبا على ضيفه أرسنال 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب فيلا بارك، ويدين أستون فيلا بالفضل في هذا الفوز للاعبه أولي واتكينز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب أرسنال في هذا الشوط في الدقيقة 29 عندما سدد جرانيت تشاكا كرة قوية من ركلة حرة حولها الحارس إيميليانو مارتينيو بأطراف أصابعه لركلة ركنية.

وجاءت الفرصة الثانية لأستون فيلا في الدقيقة 30 عندما استلم بيرتران تراوري تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليصبح في مواجهة ماثيو ريان حارس أرسنال، وسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه لكن تألق وتصدى للكرة.

وفي الشوط الثاني، أصبح اللعب سجالا بين الفريقين وتوالت محاولاتهما الهجومية بحثا عن تسجيل الأهداف، واعتمد الفريقان على التسديدات البعيدة، حيث أهدر أستون فيلا فرصتين عن طريق روس باركلي وجون ماكجين، فيما أهدر أرسنال فرصتين عن طريق تصويبتين للثنائي نيكولاس بيبي وهيكتور بيليرين.

وكانت أبرز فرص هذا الشوط في الدقيقة 83 عندما استلم أولي واتكينز كرة بينية داخل منطقة جزاء أرسنال من الناحية اليمنى وسدد كرة أرضية قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بسنتيميترات قليلة.

مقالات ذات صلة