أهداف

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف برشلونة و غرناطة في كأس ملك اسبانيا اليوم 3-2-2021

يُقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مباريات اليوم الاربعاء 3-2-2021 في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا.

بادر غرناطة بالتسجيل عبر لاعبه كينيدي في الدقيقة 33، قبل أن يعزز روبرتو سولدادو من تقدم الفريق الأندلسي، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة .47

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز غرناطة وصعوده للمربع الذهبي في مفاجأة مدوية، أحرز الفرنسي أنطوان جريزمان الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 88، قبل أن يسجل خوردي ألبا هدف التعادل للفريق الكتالوني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وحافظت المباراة على إثارتها خلال الوقت الإضافي، حيث سجل جريزمان الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 100، غير أن غرناطة واصل عناده عقب تسجيل لاعبه فيدي فيكو هدف التعادل في الدقيقة 103 من ركلة جزاء.

وعاد برشلونة للتقدم من جديد، عبر نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، الذي أحرز الهدف الرابع للضيوف في الدقيقة 108، بينما تكفل ألبا بتسجيل الخامس في الدقيقة .113

وبعدما خسر لقب كأس السوبر الإسباني بخسارته في النهائي أمام أتليتك بلباو الشهر الماضي، وتقلص آماله في الفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم، في ظل ابتعاده بفارق كبير من النقاط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، يأمل برشلونة في رسم البسمة على وجوه جماهيره المحبطة في الموسم الحالي من خلال الحصول على كأس الملك.

احتفال لاعبو برشلونة بالفوز على غرناطة فى ثمن نهائي كأس اسبانيا (صور:AFP)
احتفال لاعبو برشلونة بالفوز على غرناطة فى ثمن نهائي كأس اسبانيا (صور:AFP)

مباراة اليوم بين برشلونة وغرناطة لم تُنقل على أي قناة في الشرق الأوسط، ونقلناها لكم بشكل حصري، كما اذيعت على قناة زيجو سبورت الهولندية، وقناة سبورت 1 المجرية.

واقيمت مواجهة برشلونة وغرناطة اليوم على ملعب نويفو لوس كارمينيس، بإدارة من الحكم الاسباني “خوسي ماريا سانشيز مارتينيز”، وانطلق البث المباشر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

تأهل برشلونة إلى هذا الدور من كأس ملك اسبانيا إثر تغلبه على “كورنيا” بهدفين نظيفين في دور 32، وانتصاره على “رايو فاليكانو” بهدفين مقابل هدف واحد في دور 16.

في المقابل، بدأ غرناطة من الدور الأول وانتصر على “سان خوان” بهدفين نظيفين، وفي الدور الثاني انتصر على “كولتورال ديبورتيفا ليونيسا” بنتيجة (2-1)، وبنفس النتيجة أقصى مالاجا من دور 32، وفي دور 16 تغلب على “نافالكارنيرو” بسداسية نظيفة.

ويمر برشلونة بفترة رائعة، فبغض النظر عن ما حدث في  كأس السوبر الاسباني أمام “اثلتيك بيلباو”، وخسارته من “يوفنتوس” في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، لم يتعرض البرسا لأي هزيمة حيث انتصر في 8 مباريات في الدوري الاسباني وتعادل في 2، كما فاز في مباراتين بكأس ملك اسبانيا.

أما غرناطة، لم يخسر هو الآخر منذ هزيمته أمام برشلونة في الدوري الاسباني حيث خاض 6 مباريات ما بين الليجا وكأس ملك اسبانيا، انتصر في 4 مناسبات، وتعادل في 2.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة