أخبار الرياضةأخبار سوق الانتقالات الانجليزيبث مباشر اليوممباريات اليوم حول العالم
مُحدث

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي

تقرير مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 3 فبراير 2021..

يُقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة ليفربول اليوم امام برايتون في الدوري الانجليزي الممتاز، لحساب الجولة 22.

ونقل بث مباشر أهم لقاءات مباريات اليوم الاربعاء “ليفربول وبرايتون” على قنوات بين سبورت القطرية (بي إن سبورتس hd1) بصوت المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، كمانقل على قناة سبورت TV1 البرتغالية، وقناة سكاي سبورت إيطاليا.

وانطلقت صافرة بداية مباراة ليفربول وبرايتون من الحكم الدولي الإنجليزي الشهير “كيفين فريند” في تمام الساعة 22:15 بتوقيت مصر، 23:15 بتوقيت السعودية، 20:15 بتوقيت جرينيتش.

تلقى ليفربول خسارة موجعة من برايتون بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعبه آنفيلد روود، ليظل دون انتصار في آخر 3 لقاءات خاضها الريدز في معقله.

وسجل الكولومبي “ستيفن ألزاتي” هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (56)، بعدما مهد له زميله البلجيكي ليوناردو تروسارد كرة عرضية بالرأس ليودعها المهاجم صاحب (22 عامًا) في شباك الحارس “كويمين كيليهر”.

وغاب حارس ليفربول الأساسي “أليسون بيكر” عن مواجهة فريقه الليلة بسبب الإصابة التي لم يتم الكشف عنها حتى هذه اللحظات.

ودخل ليفربول المباراة بالتشكيلة التالية:  كويمين كيليهر – جوردان هندرسون – ناثانيل فيليبس – ترينت ألكسندر أرنولد – أندي روبرتسون – جيمس ميلنر – جورجينيو فينالدوم – تياجو ألكانتارا – شيردان شاكيري – محمد صلاح – روبرتو فيرمينو.

فيما بدأ برايتون اللقاء بهذه التشكيلة: روبيرت سانشيز – بن وايت  – لويس دانك – آدم ويبستر – سولي مارش – دان بيرن – باسكال جروس – ييفيس بيسوما – ستيفن ألزاتي – نيل موباي – ليسانرو تروسارد.

وبهذه الخسارة تجمد ليفربول في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بـ 47 نقطة وتنقصه مباراة مؤجلة منذ الجولة الأولى أمام أستون فيلا، فيما ابتعد برايتون عن منطقة الهبوط بفارق 6 نقاط بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة.

اضغط هنا للوصول إلى صفحة نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم


اقرأ ايضًا..